موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 07:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حصوة بالكلى.. تفاصيل الحالة الصحية للمنتج وليد منصور

وليد منصور
وليد منصور

كشف المنتج وليد منصور، في تصريحات له، عن تفاصيل حالته الصحية بعد دخوله المستشفى منذ يومين بسبب آلام شديدة في المعدة، حيث أثبتت الفحوصات وجود حصوة في الكلى ولازال في المستشفي حتى الآن وسيتحدد موعد خروجه خلال الفترة المقبلة.

وتعرض المنتج وليد منصور منذ يومان لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة، بسبب آلام شديدة في المعدة وارتفاع ضغط الدم بشكل مفاجئ.

وفي سياق آخر، يستكمل وليد تصوير فيلم «أهل الكهف» الذي يتولي انتاجه عقب تعافيه وتعافي النجم خالد النبوي الذي أصيب بفيرةس كورونا مؤخرًا، ومن المقرر أن يسافروا للمغرب خلال الفترة المقبلة لاستكمال التصوير هناك.

 

ويعد فيلم «أهل الكهف» من أضخم إنتاجات السينما المصرية، نظراً لكم النجوم الذي يشارك واستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد على أعلى مستوى، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل 2021.

«أهل الكهف» بطولة خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمود حميدة، ومحمد فراج، وأحمد عيد، وريم مصطفى، وخالد الصاوي، ومصطفى فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، وصبري فواز، وهاجر أحمد، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج وليد منصور.

البنك الأهلي
وليد منصور تطورات الحالة الصحية اهل الكهف روبي حتة تانية
tech tech tech tech
CIB
CIB