موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

تعرف على مواعيد عمل البنك الأهلي المصري في رمضان 2021

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري
مواعيد عمل البنك الأهلي المصري

مع قدوم شهر رمضان، واختلاف المواعيد خلاله بالنسبة لباقي أيام العام، يبدأ المواطنون في البحث عن هذه المواعيد الجديدة، خاصة فيما يتعلق بالبنوك لإتمام عمليات السحب والإيداع وصرف المعاشات والمرتبات وغيرها، وتقدم السلطة في هذا الصدد، مواعيد عمل البنك الأهلي المصري في رمضان 2021 على النحو التالي:

وكان البنك المركزي أعلن في بيان صادر الخميس الماضي، مواعيد عمل البنوك في رمضان 2021، لتبدأ مواعيد العمل في البنك الأهلي المصري من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية بعد الظهر، وذلك بالنسبة للموظفين، فيما تكون من الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر بالنسبة للجمهور، طوال أيام الأسبوع بجميع فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية عدا يومي الجمعة والسبت، والعطلات الرسمية، عدا فروع البنك الإلكترونية.

 

أما الفروع الإلكترونية للبنك الأهلي المصري والتي يبلغ عددها 20 فرعًا، فتبدأ مواعيد العمل بها من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً، أما يوم السبت، فتبدأ مواعيد العمل من الساعة 2 ظهرًا وحتى الساعة 7 مساءً، إذ تعمل الفروع الإلكترونية يوميًا على مدار أيام الأسبوع، علمًا بأنّ فرع المطار يعمل على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع لبعض المعاملات البنكية.

وتبدأ مواعيد العمل الرسمية لفروع البنك الأهلي المصري فير غير أيام شهر رمضان المبارك، من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا لجميع المعاملات البنكية.

 

أما فروع المراكز التجارية وفروع الخدمات الإلكترونية تعمل جميع أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً لبعض المعاملات البنكية، فيما يعمل فرع المطار على مدار 24 ساعة جميع أيام الأسبوع لبعض المعاملات البنكية.

وكان البنك الأهلي المصري أعلن عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، عن إمكانية تقسيط مشتريات رمضان بحد أقصى 10 آلاف جنيه على 3 شهور دون فوائد ببطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية، حتى يوم 14 أبريل الحالي، بالشروط الآتية:

- فترة التقسيط المتاحة في هذا العرض هي 3 شهور فقط، ولا يمكن تغيرها لفترات أخرى.

- الحد الأقصى للتقسيط على 3 شهور دون فوائد هو 10 آلاف جنيه، مجموع حركات تقسيط المشتريات عبر الهاتف خلال فترة الحملة.

- ستخصم عمولة تقسيط فترة 3 شهور «2.77%» في كشف حساب شهر أبريل، وسترد في كشف حساب الشهر التالي، بحد أقصى عمولة تقسيط مبلغ 10 آلاف جنيه.

- يخصم أول قسط في كشف حساب شهر مايو على أن يسدد خلال شهر يونيو «قبل يوم 25 للبطاقات الكلاسيك - الذهبية - التيتانيوم أو قبل يوم 27 للبطاقات ماستركارد مانشستريونايتد - البلاتينية - وورلد - وورلد اليت».

- العرض ساري على حركات المشتريات فقط.

البنك الأهلي
الأهلي المصري البنك الأهلي المصري البنك الأهلي مواعيد عمل البنك الأهلي المصري مواعيد عمل البنك الأهلي مواعيد البنك الأهلي في رمضان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB