موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 04:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أنت بوظت العروسة.. حكاية مقتل جوزيف على يد صديقه وشقيقيه

جثة
جثة

«إنت بوظت العروسة» اتهام غاضب من شاب يدعى «سامي» 32 عاما، لصديقه الأستورجي «جوزيف» لكن الأخير حاول تبرير ما حدث في السيارة خلال أعمال «دوكو»، لكن صاحب السيارة لم يقتنع بروايته واحتدم النقاش بينهما حتى تحول لمشاجرة انتهت بمقتل «جوزيف» بتهشيم رأسه بقطع من الحديد والخشب على يد صديقه وشقيقيه.

البداية كانت في تمام الساعة الخامسة مساء من يوم 24 يناير عام 2014 عندما قام المتهم ومعه اثنان من إخوته «محمد ومحمود. ح.م»، بالتهجم على المجني عليه «جوزيف. ج. ن» في محل عمله «ورشته»، ومعهم أداة حديدية وعصا خشبية، وظلوا يضربونه على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وكان ذلك بسبب حدوث مشاجرة بينهم لتأخر المجني عليه في مواعيد تسليم الشغل المطلوب منه لهم.

بعد حدوث المشاجرة تجمع عدد من الأهالي أمام ورشة المجني عليه لمحاولة إغاثته من أيديهم لكنهم فشلوا لأن المتهمين ظلوا يضربون فيه حتى هشموا رأسه، وتم إبلاغ المستشفى بالحادث والتي بدورها أبلغت قسم شرطة المرج عن الواقعة، وأن هناك شبهة جنائية وعلى إثرها تولت النيابة العامة التحقيق للوقوف على أسباب وفاة المجني عليه وطلب ضبط وإحضار للمتهمين الذين أقروا في اعترافات تفصيلية حول المشاجرة التي حدثت.

وجاء في تقرير الطب الشرعي أنه بفحص وتشريح جثة المجني عليه تبين وجود جروح وكدمات وسحجات بالرأس والوجه، وجاءت هذه الإصابات نتيجة الضرب بآلة حديدية كما أقر المتهمون، وبدور النيابة أحالتهم إلى محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، والتي أصدرت حكمها ضد المتهمين بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالمنعم عبدالستار محمد وعضوية المستشارين محمد علوان السيد وكمال الدين عبدالرحمن وشريف فتحي كحلي وأمانة سر أحمد فهمي رفاعي.

البنك الأهلي
قتل حوادث المرج جريمة المرج
tech tech tech tech
CIB
CIB