موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 12:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. ميسي يرد الجميل لبرشلونة (تفاصيل)

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يحاول مسئولو برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، لإنهاء مفاوضات تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل الوصول لنهاية الموسم الجاري.

وفي يونيو 2021، يحق لميسي الرحيل لأي فريق يريده في صفقة انتقال حر بدون أي مقابل، لكن هناك مفاوضات من اجل تمديد عقده لمدة 3 مواسم آخرى.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن وضع ميسي شروط أساسية لتجديد تعاقده مع برشلونة، لكن لابورتا يريد تقييم الوضع الاقتصادي للنادي قبل الدخول في التفاصيل المالية.

وألمح في وقت سابق والد ميسي "خورخي" لاستمرار نجله مع برشلونة، والموافقة على خفض راتبه السنوي، بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها العملاق الكتالوني بعد انتشار أزمة فيروس كورونا.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو"، أن لابورتا يريد استمرار ميسي بعد انتهاء عقده مع برشلونة، ومع ذلك لم يرسل له اقتراحًا محددًا وبالتالي ميسي ينتظر ليرى الاقتراحات.

وأشارت إلى أن ميسي وافق على خفض راتبه لكن بشرط رفع توقعات المشروع الرياضي، خاصة أن الفريق الحالي لديه مستقبل مميز، ولابد من تكوني فريق قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا بداية من الموسم المقبل، دون انتظار سنوات أخرى.

البنك الأهلي
lio missi ازمة اقتصادية خفض راتب تجديد ميسي خوان لابورتا عقد ميسي ليونيل ميسي اخبار الدوري الاسباني موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا برشلونة
tech tech tech tech
CIB
CIB