موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

البدري: صممت على عودة أيمن أشرف إلى الأهلي

أيمن أشرف
أيمن أشرف

تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن كواليس إصابة أيمن أشرف لاعب الفراعنة والأهلي، مشيرًا إلى أن اللاعب كان يرغب في خوض مباراة جزر القمر.

منتخب مصر نجح في الفوز على جزر القمر برباعية نظيفة في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، كما تأهل الفراعنة لكان المقرر إقامتها في الكاميرون.

وقال البدري في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "لم يتحدث أحد في الأهلي عن إصابة أيمن أشرف ومن عاداتنا أنا والجهاز الطبي التحدث مع اللاعبين قبل بدء المعسكر، وتحدثت معه وأبلغني أنه يشعر بخشونة في ركبته وأن الأمر لن يعرقله".

وتابع: "لاحظت خلال الحصص التدريبية أن أيمن أشرف يشعر بالآلام، وقال لي حينها إنه معتاد على ذلك وأنها نتيجة الخشونة، وتحدثت مع الجهاز الطبي وقررت خوضه مران منفرد، حتى يتعافى من تلك الألأم، واللاعب رفض وقال لي إنه معتاد على ذلك، وكنا نتابعه يوميًا، وصمم على السفر معنا إلى كينيا وأبلغني أنه سليم ويرغب في اللعب".

وأكمل: "وتحدثت بعدها مع الجهاز الطبي وصممت أن يعود اللاعب إلى الأهلي، وأيمن كان مصمما على خوض مباراة جزر القمر ولكنني رفضت تمامًا".

واختتم: "ونفس الأمر كان مع أحمد فتوح لاعب الزمالك، حينما أبلغني الطبيب أن اللاعب يعاني من ارتفاع في درجة حرارته، والأمر سيتطلب أيام حتى يتعافى ومن الممكن أن يتأثر، وبعدها طلبت من اللاعب العودة لناديه، دائمًا أكون حريصًا على اللاعبين".

البنك الأهلي
حسام البدري أيمن أشرف الأهلي النادي الأهلي موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB