موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

عاجل.. اختيار البريد المصري عضوا في اتحاد المصارف العربية

أرشيفية
أرشيفية

أعلن البريد المصري اليوم الجمعة عن انضمامه إلى عضوية اتحاد المصارف العربية والذي يضم صفوة الخبراء ورجال المصارف والمال والاقتصاد من ٣٥٠ مصرفًا بهدف بحث أفضل الممارسات واحدث الخدمات والتقنيات في مجال الشمول المالي والخدمات المالية.

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري في بيان اليوم ان انضمام الهيئة القومية للبريد لاتحاد المصارف العربية يأتي في إطار دعم خطط الدولة الرامية إلى تحقيق الشمول المالي وبهدف متابعة جميع التطوّرات المصرفية الدولية والتغيّرات والتحوّلات الإقليمية للمجتمع المصرفي لمواكبة قضايا الساعة على الساحتين العربية والعالمية، بالإضافة إلى مشاركة البريد المصري في رسم ملامح التحرّك المصرفي المستقبلي.

وأشار فاروق إلى أن البريد المصرى يسعى دائمًا إلى التعاون مع جميع المؤسسات والجهات للمضي قدمًا في تحقيق خطته في الشمول المالى والتمكين الرقمى موضحًا ان الانضمام إلى اتحاد المصارف العربية يتيح للبريد المصري تبادل الخبرات، والتدريب في المجالات المصرفية، وتأمين الإستشارات القانونية والمالية والمصرفية الفنية والتقنية.

جدير بالذكر أن اتحاد المصارف العربية هو عضو لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك برئاسة الأمين العام لجامعة الدول العربية، وهو منظمة إقليمية عربية منبثقة عن المنظّمة العربية للتنمية الإدارية - جامعة الدول العربية.

البنك الأهلي
السلطة مصر البريد المصري اتحاد المصارف العربية اخبارك ٥
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB