موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. مفاجأة مدوية بشأن مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو

موقع السلطة

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن مفاوضات انضمام صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، للمنتخب خلال أولمبياد طوكيو 2021، ستبدأ خلال الشهر المقبل.

وقال شوقي غريب خلال تصريحات للصحفين اليوم: ”قوانين المشاركة في مسابقة كرة القدم بالأولمبياد تنص على عدم قدرة أي لاعب لم يدرج اسمه في القائمة المبدئية بالمشاركة، ولذلك وضعنا اسم صلاح في القائمة المبدئية”.

وأضاف: ”صلاح قيمة كبيرة في مصر وخارج مصر، هداف الدوري الإنجليزي وأحد أفضل لاعبي العالم، وليس من المنطقي أن تستهدف الحصول على ميدالية في الأولمبياد ولا تحاول ضم لاعب مثله إلى فريقك”.

وأكد: ”نعد ملفًا بشأن مشاركة صلاح قبل مخاطبة ناديه ليفربول بشكل رسمي، الملف سيكون به تفاصيل القرعة، والمجموعة التي تضم الفراعنة والمكان الذي يقيم فيه المنتخب هناك”.

وأتم: ”تحديد أسماء اللاعبين المشاركين في الأولمبياد لن يكون قبل 30 يونيو المقبل، من الممكن أن استعين بلاعب واحد ممن تخطى سن 23 عاما، أو لاعبين أو ثلاثة، وقد لا استعين بأحد منهم، كل الاحتمالات واردة”.

وتجرى قرعة الأولمبياد في الـ12 من شهر إبريل المقبل، على أن تبدأ منافسات البطولة في الفترة من 22 يوليو وحتى 8 من شهر أغسطس المقبل.

البنك الأهلي
اولمبياد طوكيو الدوري الانجليزي الممتاز السلطة شوقي غريب محمد صلاح ليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB