موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

انتقادات لاذعة لهذا اللاعب في الأهلي

الخطيب
الخطيب

ينتظر النادي الأهلي، مواجهة صعبة وحاسمة أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات الأفريقي، ولا بديل أمام النادي الأهلي سوى تحقيق النقاط الـ3 خلال المواجهة من أجل المنافسة بقوة على بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي.

ويبقى هناك حالة من الغضب العارم داخل صفوف القلعة الحمراء، بسبب عدم تقديم طاهر محمد طاهر أوراق اعتماده مع الفريق وبدأ اللاعب يتعرض لانتقادات قوية لعدة أسباب.

يعاني طاهر محمد طاهر من كم كبير من الإصابات المتكررة وهو ما يبعد اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ومنذ انتقال طاهر من المقاولون العرب إلى الأهلي مقابل 21 مليون جنيه يبتعد اللاعب عن المشاركة في المباريات بسبب الإصابات.

هناك بعض الملاحظات ايضا داخل القلعة الحمراء، على انخفاض المعدل البدني للاعب حيث يتأثر بشكل كبير بعد 60 دقيقة، بالتزامن مع تأثر عضلات اللاعب حال مشاركته لفترة طويلة.

لم يصنع طاهر محمد طاهر الفارق داخل صفوف النادي الأهلي، منذ انتقاله من المقاولون العرب، حيث يغيب عن المشاركة في عدد كبير من المباريات الهامة في الدوري أو في البطولة الأفريقية، ورغم رغبة موسيماني في الدفع باللاعب في التشكيل الأساسي، ولكن الإصابات الكثيرة وعدم الوصول لفورمة المباريات تبعده من الحسابات.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا طاهر محمد طاهر النادي انتقال المقاولون العرب الأهلي مواجهة صعبة حاسمة فيتا كلوب الكونغولي الجولة الرابعة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB