موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 06:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على مطالب كارتيرون بعد عودته لتدريب الزمالك

 الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول
الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، بتعديل لائحة الفريق الخاصة بالعقوبات في حال الخسارة والمكافآت في الفوز، من أجل العودة بالفريق إلى طريق الانتصارات من جديد فى البطولة الأفريقية واستكمال المشوار فى الدورى المصرى.

وحصل كارتيرون على تقرير خاص عن جميع اللاعبين خلال الفترة الماضية، من مدحت عبدالهادي المدرب العام السابق في جهاز البرتغالي جايمي باتشيكو، للوقوف على حالة كل لاعب ونفس الأمر على المستوى الطبي، كما عقد جلسة مع الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، من أجل معرفة موقف الإصابات.

وجاء ذلك القرار قبل مواجهة الترجي التونسي المقبلة والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي، في ظل تأزم موقف الفريق واحتلاله المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بعد أول ثلاث جولات من مرحلة دور المجموعات.

وفى سياق متصل، أعربت اللجنة عن أمنياتها للمدير الفني الجديد بالتوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليا وقاريا لاسيما أن لديه خبرة كبيرة في التعامل مع لاعبي الفريق الذين سبق أن قادهم لمنصات التتويج في السوبر الإفريقي والسوبر المصري كما نجح في قيادة الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت اللجنة أنها منحت كارتيرون الصلاحية الكاملة لاختيار الجهازين الفني والإداري المعاون له سعيا لتوفير كل عوامل النجاح للمدرب الفرنسي في ولايته الثانية للفريق.

كما وجهت اللجنة شكرها وتقديرها لعلي الشافعي رئيس نادي التعاون على تعاونه مع نادي الزمالك وتسهيله مهمة عودة المدرب الفرنسي لقيادة فريق الزمالك مرة أخرى في تجسيد واضح للعلاقات الأخوية الطيبة بين الشعبين الشقيقين في مصر والسعودية.

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا أمس الخميس، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، ليعزز الفريق الأبيض صدارته لجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار عودة كارتريون رحيل باتشيكو الدورى المصرى الزمالك تعديل لائحة الفريق العقوبات الخسارة المكافآت الفوز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB