موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 05:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

فرج : التجاري الدولي يوفر أفضل الحلول المبتكرة لعملائه

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

قال محمد فرج، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في البنك التجاري الدولي أن البنك يفخر بحصوله على جائزتي "أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري وإدارة النقد في مصر" لعام 2021 ضمن الاستبيان السنوي الذي أجرته مجلة "جلوبال فاينانس" العالمية المتخصصة، التي ساهمت في ترسيخ مكانته كأفضل مزود لخدمات التمويل التجاري وإدارة النقد، والتي تعد أكبر دليل على قوة المنتجات والخدمات المقدمة في مجال المعاملات التجارية، حيث يحرص دائمًا على توفير أفضل الحلول المبتكرة لعملائه.

بالإضافة إلى ذلك، تشمل خدمات إدارة النقد مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والحلول المصرفية الرقمية المصممة خصيصًا لتمكين عملاءنا في قطاع الشركات من إدارة احتياجاتهم المالية بفاعلية وأمان من أي مكان في العالم والتي ساهمت في تحسين إدارة أعمال ورأس مال وسيولة العديد من الشركات.

جدير بالذكر أن مجلة "جلوبال فاينانس" تعتمد في اختيارها للجهات الفائزة على عملية تقييم متعددة المستويات تتضمن معلومات وبيانات من أبرز المحللين والمتخصصين في القطاع المالي والاستثماري، ونخبة من أبرز التنفيذيين وخبراء التكنولوجيا لاختيار أفضل المؤسسات المزودة لخدمات التمويل التجاري وإدارة النقد.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار محمد فرج نائب الرئيس التنفيذي قطاع العمليات البنك التجاري الدولي مجلة جلوبال فاينانس

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB