موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل .. الزمالك يفاجئ الأهلي في ملف نادي القرن

لافتة للزمالك
لافتة للزمالك

لا شك أن العلاقة بين مجلس إدارة الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب، مع مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق كانت على صفيح ساخن، بعد أن قرر الآخير شن حملة قوية من الاتهامات والهجوم ضد الإدارة الحمراء بشكل غريب.

وتسبب المجلس السابق، في أزمات كثيرة للجنة التي تدير نادي الزمالك في الوقت الحالي، في ظل المستحقات المتأخرة لعدد كبير من اللاعبين بالقلعة البيضاء، وغيرها من الأمور الشائكة التي تسابق إدارة الزمالك الزمن خلالها لحل المشاكل.

وتبقى الأزمة المتعلقة والمستمرة مع الأهلي هي ملف نادي القرن، وهو ما سوف نكشف عنه العديد من الأمور الهامة:

-مجلس الزمالك الحالي يتجه بقوة نحو انهاء هذا الملف بشكل نهائي وعدم اتخاذ أي قرار به سواء تصعيد الملف دوليا، خاصة في ظل الأزمات الكثيرة التي يعاني منها النادي بالوقت الحالي والتي قد تتسبب في خصم نقاط من رصيد الفريق في الدوري.

-مجلس الزمالك الحالي يفكر بجدية ايضا في ازالة لافتات نادي القرن من على سور نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النادي الأهلي يطالب بحقوقه في هذه القضية، ويطالب بالحصول على 50 مليون جنيه تعويض، بعد الاضرار المادية والأدبية التي طالته جراء هذا التعدي على حقه كنادي القرن.

وجاءت اتجاه وتحرك نادي الزمالك، نحو حل بعض الأزمات مع النادي الأهلي بشكل ودي ومحاولة فتح صفحة جديدة ليحرم الأهلي من فرصة الحصول على 50 مليون جنيه من نادي الزمالك، ووضع النادي الأبيض في مأزق مادي جديد بالتزامن مع عدم قدرة الإدارة الحالية على حل أزمات المستحقات المالية المتأخرة.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاخباري مصر اخبار pitso mosimane مباراة الاهلي مباريات الاهلي الخطيب ahly موسيماني بيتسو موسيماني كهربا الاهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم الاهلي الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB