موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

غدًا.. مانشستر سيتي على موعد مع رقم تاريخي أمام وولفرهامبتون

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يمكن لنادي مانشستر سيتي معادلة الرقم القياسي له من خلال خوض 28 مباراة بدون هزيمة، وذلك في حال تجنب الهزيمة أمام وولفرهامبتون غدا على ملعب "الاتحاد" يوم الثلاثاء، في المباراة المقدمة من الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفاز مانشستر سيتي حاليا في 20 من تلك المباريات، مما يعني أنه يقترب من رقم قياسي آخر وهو عدد الإنتصارات الأكثر على التوالي والبالغ 24، والذي يحتفظ به حاليًا فريق كوريتيبا البرازيلي، لكن بيب جوارديولا قال إن هذا ليس الوقت المناسب لهم للجلوس والتفكير في الأرقام القياسية.

وقال جوارديولا: "ليس لدينا وقت، هناك العديد من المباريات، كل ثلاثة أيام هناك مباراة، لذا علينا أن نرتاح ونفكر في مباراة أخرى، عندما تفوز، تكون سعيدًا ولكن في اليوم التالي عليك التفكير في اليوم التالي، هذا ما يتعين علينا القيام به".

ويحاول مان سيتي خلال هذا اللقاء، تقديم أفضل مستوياته من أجل المحافظة على الصدارة، وتسعي كتيبة بيب جوارديولا والعودة لتحقيق اللقب مره آخري، بعدما غاب عنه في الموسم الماضي لصالح نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح.

وحقق نادي مانشستر سيتي فوزًا هامًا على فريق وست هام يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما سقط فريق وولفرهامبتون في فخ التعادل الإيجابي، مع فريق نيوكاسل يونايتد، بهدف لكلًا منهما في الجولة ذاتها من البريميرليج.

ولعب مان سيتي 26 مباراة، فاز في 19 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وهزم في 2 مباراة، والتقى الفريقين في 13 مباراة، فاز مان سيتي في 7 مباريات، بينما حقق وولفرهامبتون الفوز في 4 مباريات، وخيم بينهم التعادل في مباراتين.

 

 

 

البنك الأهلي
مانشستر سيتي وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB