موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سيمبا: يمكننا هزيمة الأهلي ولا بديل عن الفوز

سيبما
سيبما

صرح حاجي منارا المتحدث الرسمي باسم نادي سيمبا التنزاني، بأن فريقه يمتلك كافة الإمكانيات لإسقاط الأهلي، خلال المباراة التي تجمعهما يوم الثلاثاء المقبل، بالملعب الوطني بتنزانيا، فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر حاجي منارا في تصريحات نقلتها الصحفة الرسمية لنادي سيمبا التنزاني على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك”: آخر مرة التقينا فيها مع الأهلي هنا في دار السلام، تفوقنا عليه بهدف دون رد، في مباراة قلنا نعم يمكننا ونجحنا، نحن نسجل دائما في شباك الأهلي في كل مرة نلعب فيها في تنزانيا، ولدينا القدرة على هزيمتهم مرة آخرى”.

وأضاف: ”الأهلي ليس فريقا سهلا، لكننا عندما نقول أننا نستطيع هزيمتهم يعني أننا نعرف مدى عظمته، لكن سيمبا يحب المباريات الكبيرة مثل هذه”.

وأكد في تصريحاته: ”نحن مستعدون عقليا وسنخوض المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، لنقترب من هدفنا بالصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

تتوجه بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة إلى تنزانيا اليوم، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني.

ويعد الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خلال مران اليوم خطة اللعب التي سيعتمد عليها في المباراة بعد دراسة المنافس جيدا والوقوف على عناصر القوة والضعف في صفوفه، ومن المقرر بعدها أن تتجمع بعثة الأهلي ظهر اليوم في مطار القاهرة قبل استقلال الطائرة.

وحقق الأهلي فوزا مهما فى أولى مبارياته فى دور المجموعات ببطولة أفريقيا على المريخ السودانى بثلاثية نظيفة أحرزها أفشة ومحمود كهربا ووالتر بواليا، ليتصدر قمة مجموعته بفارق الأهداف عن سيمبا صاحب المركز الثاني، والذي تغلب على فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الافتتاحية.

البنك الأهلي
مباراة الأهلى و سيمبا سيمبا التنزانى دورى أبطال أفريقيا الأهلى السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB