موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. صدمة مدوية تنتظر الأهلي أمام سيبما التنزاني

الاهلي
الاهلي

كشف محمد سعيد مذيع قناة الأهلي، عن تطورات جديدة بشأن مباراة الفريق امام سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

ويواجه الاهلي نظيره التنزاني في يوم الثلاثاء المقبل، وهو في صدارة المجموعة الأولى بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن سيبما صاحب المرك ز الثاني.

وقال سعيد في تغريدة له عبر حسابه على تويتر: سيمبا التنزاني يعلن حضور 30 الف متفرج لمباراته مع الأهلي الثلاثاء القادم ويحدد السادسة مساءً موعداً لإقامة المباراة.

وأضاف: الإتحاد الأفريقي CAF يعلن عن إجتماع طارئ غداً مع اتحاد جنوب افريقيا والأندية الثلاثة المشاركة في المسابقات الأفريقية اورلاندو بيراتس وصن داونز وكايزر شيفز".

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إلى تنزانيا، ظهر بعد غد الجمعة، استعدادا لمواجهة فريق سيمبا في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة أفريقيا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.
يترأس بعثة الفريق محمد الدماطى عضو مجلس الإدارة، بقرار من المجلس برئاسة محمود الخطيب.

وطلب بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق من اللاعبين إغلاق ملف مباراة المريخ السوداني بعد الفوز بثلاثية في الجولة الأولى ، والتركيز في المباراة القادمة أمام بطل تنزانيا.

كان الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، قد أشاد بالحارس محمد الشناوي، الذي نجح في التصدي لفرصتين محققتين للمنافس.

البنك الأهلي
الاهلي وسيبما سيبما التنزاني الاهلي اليوم اخبار الاهلي الاهلي السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB