موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 09:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صدمة.. موسيماني يورط أمير توفيق في الصفقة الجديدة

الأهلي موسيماني
الأهلي موسيماني

تبدو أن العلاقة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي، مع أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء ليست على ما يرام خلال الفترة الماضية.

وحقق الأهلي البرونزية الثانية في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية، ليصبح أول نادٍ عربي وإفريقي يتمكن من بلوغ منصات التتويج العالمية في مناسبتين.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية بعد الفوز على بالميراس بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية نسخة ٢٠٢٠.

ويبدأ النادي الأهلي مشوار حملة الدفاع عن لقبه القاري يوم الثلاثاء المقبل باستضافة فريق المريخ السوداني في مجموعة تضم الثلاثي المريخ السوداني - سيمبا التنزاني - فيتا كلوب الكونغولي.

وشهدت الساعات الماضية، توجيه بيتسو موسيماني انتقادات قوية إلى العناصر الهجومية بالفريق، وتحديدا محمد شريف والكونغولي والتر بواليا رأس حربة القلعة الحمراء.

وجاء انتقاد موسيماني، للحالة الهجومية للفريق بمثابة اللغز الشديد، خاصة أن الفريق تعاقد مع عنصر جديد في انتقالات يناير الماضية وهو والتر بواليا من صفوف الجونة، في صفقة وصلت قيمتها إلى 2 مليون دولار بنظام التقسيط.

والمفاجأة هي أن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، قد سبق وصرح بعد التعاقد مع بواليا على أن هذه الصفقة كانت الاختيار الأول للمدير الفني بين جميع الصفقات التي تم ترشيحها.

وجاءت تصريحات موسيماني لانتقاد حالة الخط الأمامي بالأهلي، لتكشف عن عدم صحة تصريحات أمير توفيق، فليس من المنطقي أن يخرج المدير الفني لانتقاد صفقة هو من طلب بضمها.

الأمر الثاني والذي لا يخفى على أحد هو أن موسيماني كان قد طلب التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو من صفوف صن داونز الجنوب أفريقي، ولكن تعثرت المفاوضات لأسباب مادية، ولذلك الحديث بشأن أن بواليا كان الاختيار الأول لموسيماني غير صحيح.

البنك الأهلي
الأهلي في المونديال مونديال الأندية دوري ابطال أفريقيا بيتسو موسيماني اخبار الاهلي الاهلي السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB