موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فرصة أخري للتألق.. موسيماني يثني على مهاجم الأهلي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أثنى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق الأحمر بعد الأداء الذي قدمه اللاعب في المباراة الماضية أمام بالميراس البرازيلي ببطولة كأس العالم للأندية.

وكان أجاي قد شارك كبديلا في مباراة الأهلي الماضية أمام بالميراس البرازيلي في الشوط الثاني بعد غياب استمر لمدة شهرين ونصف بسبب الإصابة وظهر بمستوى جيد للغاية كما نجح في تسجيل ركلة ترجيح ساهمت في فوز الفريق الأحمر بالمباراة.

وبات أجاي قريبا من المشاركة في مباراة الأهلي المقبلة أمام نظيره المريخ السوداني في ظل المستوى المطمئن الذي ظهر عليه اللاعب في مباراة بالميراس البرازيلي وجاهزيته التامة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المباراة المقبلة أمام المريخ السوداني بسبب الإيقاف.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" قد قرر إيقاف حسين الشحات لمدة 4 مباريات على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق الأحمر أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي غياب حسين الشحات عن مباراة المريخ السوداني المقبلة تنفيذا لقرار العقوبة الصادر ضده من قبل كاف حيث غاب عن لقائي سونديب وسيغيب أمام المريخ ثم سيمبا التنزاني أيضا.

البنك الأهلي
سونديب الاهلي وبالميراس المريخ السوداني مونديال الاندية جونيور اجاي موسيماني الأهلي اليوم حسين الشحات دوري ابطال افريقيا السلطة اخبار الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB