موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 03:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كهربا: لم أقدم المطلوب مع الأهلي حتي الآن

كهربا
كهربا

عبرمحمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بحصول المارد الأحمر على برونزية كأس العالم للأندية، مُشيرا إلى أنه ما زال لم يبدأ مشواره مع القلعة الحمراء.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي: لدي طموحة كبيرة في تقديم الأفضل للنادي الأهلي لإسعاد جماهيره، مشيراً إلي أنه جلس 4 أيام محبوس في غرفته لا يغادرها وتأثرت نفسيا، لكن الميدالية البرونزية أسعدتني.

وأضاف: تعلمت أن أصافح أي شخص أعرفه حتى وإن كنت على خلاف معه، وهذا أمر يصعب على الناس المريضة أن تفهمه، هم من يبحثون عن اللقطة، وأريد قول أمور كثيرة لكن شعار الأهلي يمنعني.

وواصل: كل المشاكل التي حدثت لي لست سببا فيها، هناك من يركز معي بشكل زائد من أجل زيادة نسبة المشاهدة بذكر اسمي. ما يفعلوه عيب.

وأردف: "من اللحظات الصعبة منذ بداية البطولة هي رؤيتي لجماهير النادي الأهلي عندما وصلنا مطار الدوحة، هذا الأمر كان جديدًا عليّ، ثم أصعب لحظة كانت وقت ركلات الجزاء أمام بالميراس".

وأختتم كهربا تصرحاته: أسعى لإنهاء مسيرتي مع الأهلي، والفوز كل عام بـ6 أو 7 بطولات، وأتعامل بطبيعتي ولا أتعمد مكايدة أحد، حيث وجه الشكر لجماهير الأهلي على دعمهم، حتى خلال مباراة بايرن ميونخ وتايجر كانوا يشجعونا، وإن شاء الله البطولات قادمة كثيرا وسنفرح سويا.

البنك الأهلي
كأس العالم للأندية كهربا الأهلي مصر السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB