موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 04:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس بث مباشر في مونديال الأندية

الاهلي
الاهلي

يقدم موقع ”السلطة” خدمة البث مباشر لمباراة فريق الأهلي المصري مع نظيره بالميراس البرازيلي، اليوم الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قد خسر أمام بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا بهدفين نظيفيين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أحمد بن علي المونديالي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.

وخسر بالميراس 0-1 أمام تيجريس أونال المكسيكي في المربع الذهبي للبطولة، ثم خسر الأهلي بثنائية نظيفة أمام بايرن ميونخ الألماني في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي للبطولة.

وتعد المواجهة صعبة على الفريقين خاصة وأن الأهلي في ظل الرغبة المشتركة في الفوز للخروج من هذه النسخة بأفضل نتيجة ممكنة من خلال الفوز بالبرونزية.

يقدم موقع السلطة، بث مباشر لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في تحديد المركزين الثالث والرابع، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

أعلن المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة .

وجاء التشكيل كالتالي:-

محمد الشناوي في حراسة المرمى

أيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وياسر إبراهيم في الدفاع

أكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية في وسط الملعب

طاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة ووالتر بواليا في الهجوم

ويجلس علي مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومصطفى شوبير وجونيور أجايي وأليو ديانج وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وصلاح محسن وسعد سمير ومروان محسن ومحمد شريف.

البنك الأهلي
السلطة الأهلي بالميراس الأهلي وبالميراس بث مباشر الأهلي وبالميراس كأس العالم لأندية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB