موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

النصر ينهي أزمته مع فريق مصطفى محمد

فريق النصر السعودي
فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن وصول إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، لاتفاق مع إدارة نادي جلطة سراي التراكي، لإنهاء الأزمة بينهما، وإغلاق ملف قضية المستحقات.

وأكدت صحيفة "الميدان الرياضي"، أن النصر سيتمكن من إنهاء أزمة مستحقات النادي التركي في صفقة التعاقد مع البرازيلي مايكون.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرار بمنع النصر من القيد لمدة 3 فترات، بسبب المستحقات المالية للنادي التركي والتي تقدر بـ 1.5 مليون يورو، بشرط إلغاء العقوبة في حال السداد.

وقام مجلس إدارة النصر بتحويل 1.5 مليون يورو إلى النادي التركي مؤخرًا، نظرًا لحاجة النصر في التعاقد مع محترف أجنبي في الانتقالات الصيفية القادمة.

واعتذر مايكون للمدير الفني الكرواتي "آلين هورفات" بسبب تهديده بفسخ عقده لعدم حصوله على مستحقاته ورواتبة الشهرية، حيث من المتوقع أن تشهد التدريبات عودة مدافع النصر.

ويستعد فريق الشباب لملاقاة نظيره النصر، بعد غدًا يوم السبت المقبل وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي النصر المركز الخامس بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة بينما يأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 33 نقطة بعد مرور 17 جولة.

البنك الأهلي
عقوبة الفيفا ازمة النصر المدافع مايكون جلطة سراي التركي فسخ عقد مايكون الين هورفات النصر الفيفا اخبار الدوري السعودي السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB