موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. قرار راموس النهائي بشأن البقاء في ريال مدريد

راموس
راموس

حسم القائد الدولي الإسباني سيرجو راموس مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، مصير مع الميرنجي خلال الفترة المقبلة بقرار نهائي وأخير.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المدافع الدولي الإسباني سيرجو راموس قائد الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في نهاية الموسم الكروي الجاري.

من جانبه كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فلورنتينيو بيريز، رئيس ريال مدريد قدم عرضًا للتجديد لمدة موسمين مع سيرجو راموس مع تخفيض راتبه بنسبة 10%، نظرًا للأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي، وهو ما رفضه اللاعب.

وذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن راموس لن يعدل عن رأيه، وسيتمسك بموقفه الحالي برفض عرض ريال مدريد لتمديد عقده.

وأوضحت الصحيفة أن سيرجو راموس قائد الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، أبلغ ناديه بأن مستقبله في نادٍ أوروبي يمكنه تلبية مطالبه المالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي ريال مدريد لا يوجد لديهم أي نية لتغير موقفهم بشأن العرض المقدم إلى سيرجو راموس، وستشهد الفترة المقبلة قيام قائد الميرنجي، بتوديع سانتياجو برنابيو.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن النمساوي ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ، هو الأقرب لتعويض رحيل راموس خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

البنك الأهلي
ريال مدريد راموس مصر رياضة اخبار ريال مدريد السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB