موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 06:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

3 غرز.. إصابة الفنانة نجلاء بدر

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أعلنت الفنانة نجلاء بدر، عن إصابتها، مساء اليوم الثلاثاء، نتج عنها جراحة في أصابعها، داعية الجمهور بالدعاء لها والتماثل للشفاء.

وكتبت نجلاء بدر، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «تلات غرز في صباعي.. الحمد لله».

 

وتُشارك الفنانة نجلاء بدر، حاليًا مسلسل «لؤلؤ» على شاشة قنوات on، الذي يمثل أول بطولة للفنانة مي عمر، ويشاركها البطولة أحمد زاهر، إدوارد، سلوى عثمان، هيدي كرم، أشرف زكي، تأليف محمد مهران، إخراج محمد عبدالسلام.

وتصدر مسلسل «لؤلؤ» محركات البحث الشهير «جوجل» مع الحلقات التي تعرض حاليا، وتدور الأحداث حول فتاة فقيرة تربت داخل إحدى دور الأيتام التي هربت منها، لتضعها الظروف في طريق أحد رجال الأعمال الذي يتبنى موهبتها في الغناء، ويضعها في بداية طريق الفن، وتحقق نجاحا كبيرا، وتدخل في صراع مع فنانة كبيرة تحاول عرقلتها، وتقابلها بعض الصعوبات والمفاجآت، وتعرضت لمحاولة قتل لم يُكشف عن تفاصيلها أو المتورط فيها حتى هذه اللحظة.

وكان الفنان أحمد العوضي، لإصابة في يده، يوم الجمعة الماضية، خلال كواليس مسلسل «اللي مالوش كبير»، الذي يُشارك به مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في موسم دراما رمضان المُقبل.

ونشر «العوضي»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «8 غرز.. الحمد لله المهم إنكم هتشوفوا أكشن جامد إن شاء الله.. اللي مالوش كبير».

البنك الأهلي
نجلاء بدر جراحة إصابة لؤلؤ مي عمر السلطة مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB