موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 05:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موسيماني يحدد ثاني التعديلات في تشكيل مواجهة بايرن ميونخ

بعثة فريق الأهلي موسيماني
بعثة فريق الأهلي موسيماني

استطاع النادي الأهلي التأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، وتخطي نادي ريال مدريد في عدد المباريات التي خاضها في البطولة، بعدما وصل إلى المباراة رقم 13، مقابل 12 مباراة لريال مدريد.

كما حقق الأهلي رقما مميزا في تاريخ مشاركات الأهلي في المونديال، بعدما أصبح ثاني أكثر نادٍ في العالم ظهورا في بطولة كأس العالم للأندية بعد فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي برصيد 15 مباراة.
 

وباتت معادلة الأهلي رقم أوكلاند مسألة وقت لا أكثر، عندما يلتقي فريق بايرن ميونيخ مساء الاثنين المقبل في إطار الدور نصف النهائي للبطولة، وأيا كانت نتيجة المباراة فسيخوض الأهلي مباراته رقم 15 سواء في نهائي كأس العالم أو مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وشهدت الساعات الماضية، اقتراح من جانب أحد أعضاء الجهاز الفني للقلعة الحمراء، على المدير الفني بمشاركة أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيمن، خلال مواجهة بايرن ميونخ، في ظل إجادته أداء الأدوار الدفاعية.

وكان بيكهام قد تفوق في لقاء بيراميدز وتمكن من التألق على حساب رمضان صبحي، حيث فرض رقابة قوية عليه، وتمكن من تحجيم خطورته.

ويرى البعض أن محمد هاني لم تكتمل جاهزيته من الناحية الفنية والبدنية، رغم اصرار المدير الفني على مشاركته في المباراة الماضية أمام الدحيل القطري، وهو ما تسبب في ظهور بعض الثغرات في الجبهة اليمنى خلال اللقاء.

ومن المقرر أن يحسم موسيماني المفاضلة بين الثنائي خلال تدريبات الفريق القادمة، ليبقى بيكهام في الصورة، كما يبقى التعديل الآخر المحتمل ايضا بقوة هو تعديل طريقة اللعب من خلال وجود 3 عناصر في منطقة خط الوسط.

البنك الأهلي
الأهلي في المونديال مونديال الأندية دوري ابطال أفريقيا بيتسو موسيماني اخبار الاهلي الاهلي السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB