موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بايرن ميونيخ: لا يمكن أن تكون متعجرفا أمام الأهلي ولكننا الأفضل

الاهلي
الاهلي

علق كارل هاينز رومينجيه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، على مواجهة الأهلي أمام فريقه المرتقبة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

كان الأهلي تأهل على حساب الدحيل بهدف حسين الشحات ويواجه بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير المقبل.

وقال هاينز في تصريحات له مع "Sport1" الألمانية، إنه يجب على فريقه عدم التكبر أمام الأهلي المصري، متحدثًا عن المواجهة التي ستجمع الفريقين بكأس العالم للأندية.

وبسؤاله عن كيفية استعداد بايرن ميونخ لخصمهم "المجهول" الأهلي، أجاب: "مدربنا سيحلل خصمنا الأهلي".

وأضاف: "لا يمكنك أن تكون متعجرفًا، على الرغم من أننا الأفضل في اللعبة، لا نريد أن نتعثر، بل نتعامل مع كل مباراة بجدية".

وأكد رومينجيه: "لقد فعل الفريق ذلك بشكل مثالي في عام 2020 وسيواصل في عام 2021، تعامل دائمًا مع المبارياتبة باحترامو استعداد احترافي".

وعن إمكانية فوز المدرب هانز فليك بجميع الألقاب التي كانت ممكنة خلال موسم واحد، سُئل رومينجيه عما إذا كان يشعر بالقلق من أن المدرب سيقول بعد ذلك "هذا كل ما يمكنني فعله هنا سأتوقف؟".

 

أجاب رومينيجه: "هناك جملة مشهورة من فليك وهي أن النجاح مستأجر فقط، مع ذلك، هانز أعرفه كمدرب وشخص طموح للغاية، ما الذي كان يجب أن يقوله أولي هونيس أو فرانز بيكنباور بعد فوزهما بـ 100 لقب؟ استمروا في العمل وأصبحوا أكثر طموحًا تقريبًا".

 

واستطرد: "اختبر هانز جينات بايرن ميونخ كلاعب واستوعبه مرة أخرى كمدرب، من المهم الاستمرار في تحديد أهداف جديدة، حتى لو كنت قد ربحت كل شيء بالفعل، ثم عليك فقط تأكيد النجاحات، قاد هانز فترة ناجحة للغاية في بايرن ميونخ وسيستمر في هذا الأسلوب".

البنك الأهلي
الاهلي وبايرن أخبار الاهلي بايرن ميونخ الأهلي مونديال الأندية موقع السُلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB