موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 04:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل مونديال الأندية.. موسيمانى يحفز لاعبى الأهلى بتجربة مازيمبي

موسيماني
موسيماني

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى على تحفيز لاعبي الفريق والشد من أزرهم، قبل انطلاق مباراة الاهلى والدحيل القطري المقرر إقامته اليوم الخميس فى تمام الساعة السابعة والنصف على استاد المدينة التعليمية ضمن منافسات الدور الربع نهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وعلم السلطة أن موسيمانى استحضر تجربة فريق مازيمبى الكونغولى الذى وصل إلى نهائي كأس العالم للأندية كأول فريق إفريقي يصل لهذا الدور من البطولة من أجل تحفيزهم وتشجيعهم خلال منافساتهم القادمة.

وأكد موسيماني للاعبين أن النادى الأهلى قادر على تحقيق ما وصل له فريق مازيمبى لما يملكه من إمكانات وقدرات فى صفوفه، ولكن لابد من الإيمان بأنفسهم وأنهم قادرين على تحقيق هذا الحلم.

تسعى كتيبة الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية لعبور عقبة الدحيل القطري والتأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، لمواجهة بايرن ميونيخ، بطل دوري أبطال أوروبا.

ويراهن صبري لموشي المدير الفني للدحيل على امتلاكه خط هجوم قوي يضم الرباعي أو لونجا والمعز علي والبرازيليين دودو وادميلسون، باعتبارهم الأوراق الرابحة والقادرين على صناعة الفارق في مواجهة الليلة وتهديد مرمى الأهلي، مستفيدا من السرعات العالية واستغلالها خاصة في حال اندفاع لاعبي الأهلي.

البنك الأهلي
الاهلى والدحيل مباراة الاهلى والدحيل الدحيل موسيمانى كأس العالم للاندية السلطة الاهلى

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB