موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 07:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تلميحات بالرحيل.. موسيماني يفجر غضب جماهير الأهلي

بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي
بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي

أثارت تصريحات بيتسو موسيماني، المدير الفني الجنوب أفريقي لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، غضب جماهير القلعة الحمراء، بعد تلميحه بالرحيل عن الأهلي.

ونوه موسيماني، مدرب الأهلي، لشبكة "سي ان ان"، إلى عدم ممانعته الرحيل عن تدريب الفريق يومًا ما إلى أوروبا، مؤكدًا أن هذا حلم بالنسبة له.

تصريحات موسيماني لن تمر مرور الكرام على جماهير ومحبي ولاعبي الأهلي مرور الكرام، خاصة وأن الأهلي استعان بخدمات الجنوب أفريقي لحصد المزيد من البطولات وليس خوض فترة تجربة والرحيل في وقت معين.

إقرأ أيضًا.. 5 قنوات مجانية تنقل مباراة الأهلي والدحيل القطري "ننشر بالتردد"

الأهلي الذي اختار موسيماني عن العديد من المدربين الكبار على مستوى العالم، لقيادة لاعبي المارد الأحمر، والتتويج ببطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، والتأهل لمونديال الأندية، لن يفرط فيه بسهولة حتى انتهاء مدة عقده والتي تستمر لموسمين، بل سيحاول تجديد عقده مع نهاية الموسم الحالي إذا أكمل مهمته بنجاح وتوج بالدوري وأبطال أفريقيا والسوبر المصري والأفريقي على الأكثر.

تتطلع جماهير الأهلي لتكرار مسيرة نجاحات وإنجازات البرتغالي مانويل جوزيه، الكثير مؤمن بأن الاستمرار يولد النجاح، وهذا لا يأتي في ظل رغبة مدير فني ألمح بعد مرور 4 أشهر من تولي تدريب الأهلي للرحيل إلى أوروبا.

وانتقدت الجماهير تصريحات موسيماني الأخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تتزامن مع مشوار الأهلي في مونديال الأندية، وقبل ساعات من خوض أول مواجهة أمام الدحيل القطري غدًا الخميس.

وحملت جماهير الأهلي نفسها بالأمنيات من تكرار مسيرة جوزيه مع فايلر، الذي استسلم لهجمات فيروس كورونا وطلب الرحيل من أجل البقاء مع أسرته وعائلته، ليأتي موسيماني حاملًا أحلام الجماهير الأهلاوية لتكرار مسيرة الجيل الذهبي من جديد.

وأقال الأهلي عقد المدير الفني السويسري رينيه فايلر في نهاية نوفمبر العام الماضي، لتنتهي مفاوضات الأهلي مع صن داونز الجنوب أفريقي على التعاقد مع بيتسو موسيماني ليقود القلعة الحمراء في أكتوبر 2020، ويحصد لقب دوري أبطال أفريقيا وكذلك كأس مصر.

إقر أيضًا.. حكم جواتيمالي يُدير مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

البنك الأهلي
مانويل جوزية رحيل موسيماني الدحيل القطري شبكة سي ان ان موسيماني الفيفا النادي الاهلي محمود الخطيب اخبار الدوري السعودي السلطة مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB