موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. بيراميدز يفاجئ الأهلي في صفقة سيرينو

بعثة فريق الأهلي موسيماني سيرينو
بعثة فريق الأهلي موسيماني سيرينو

لا تتوقف إدارة فريق بيراميدز عن استفزاز إدارة النادي الأهلي، وفي ظل تفوق المارد الأحمر فنيا ومن خلال حصد البطولات والألقاب لا تجد إدارة الفريق السماوي طريق آخر لمنافسة الأهلي، سوف في محاولة مزاحمته على حصد الصفقات.

وكانت بداية الموسم قد شهدت مزاحمة بيراميدز للأهلي في عدد من الصفقات مثل الحصول على خدمات رمضان صبحي، بالإضافة إلى التعاقد مع الثلاثي شريف إكرامي وأحمد الشيخ وأحمد فتحي في صفقة انتقال حر.

كما كان هناك مفاوضات بالفترة الماضية، مع أكثر من لاعب مرتبط بعقد مثل أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف، قبل أن يتدخل جهاز الكرة بالأهلي، لتحصين هذه الأسماء من العروض.

وشهدت الفترة الماضية، ارتباط إدارة بيراميدز بالتفاوض مع الأوروجوياني جاستون سيرينو من صفوف صن داونز الجنوب أفريقي، خاصة بعد تعثر انتقال اللاعب للنادي الأهلي سواء في بداية الموسم، أو سواء في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان عرض النادي الأهلي، قد توقف عند 2.5 إلى 3 ملايين دولار، في حين تمسكت إدارة بيراميدز في البداية بالحصول على 5 ملايين دولار، قبل أن تقل الطلبات المادية إلى 4 ملايين دولار، ليتم رفض عرض الأهلي ويصدر فريق صن داونز بيان رسمي للإعلان عن فشل الصفقة واستمرار اللاعب.

وحاولت إدارة بيراميدز بالفعل في الفترة الماضية، جس نبض سيرينو لمحاولة ضمه للفريق، واستغلال القدرة المالية الكبيرة للنادي في دفع 4 أو 5 ملايين دولار، ولكن المفاجأة هي رفض سيرينو فكرة اللعب سوى تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والذي تألق تحت قيادته بشكل كبير في صن داونز.

ولا يزال يحلم سيرينو، بخطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء في الفترة المقبلة باعتباره الأكبر في القارة الأفريقية والتواجد برفقة مدربه بيتسو موسمياني، وقد تتجدد المفاوضات في نهاية الموسم الحالي.

تصرف سيرينو برفض الانتقال إلى بيراميدز دفع الآخير للتحرك للتعاقد مع لاعب بنفس المواصفات وهو دييجو رولان، وهو لاعب أوروجوياني ايضا.

كما يمتلك دييجو رولان 27 عاماً، أي قريب من عمر سيرينو 29 عاماً، ونفس الأمر هو إجادة دييجو رولان المشاركة في مركز الجناح الأيمن والأيسر، وهي المراكز التي يجيد بها سيرينو.

البنك الأهلي
الأهلي في المونديال مونديال الأندية دوري ابطال أفريقيا بيتسو موسيماني اخبار الاهلي الاهلي السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB