موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب الدحيل: حظوظنا ضعيفة أمام الأهلي

صبري لموشي مدرب الدحيل
صبري لموشي مدرب الدحيل

قال صبري لموشي مدرب فريق الدحيل القطري، إن فريقه ينتظره مواجهة صعبة للغاية أمام الأهلي، الذي يمتلك الأفضلية خلال هذا اللقاء المرتقب.

وأجرى لموشي حوارا مع موقع "استاد الدوحة" القطري، معلقا على بطولة كأس العالم للأندية والتي تنطلق في الفترة من 4:11 فبراير.

ويواجه الأهلي نظيره القطري يوم الخميس المقبل على في افتتاح مشوار الفريق بمونديال الأندية.

وكشف مدرب الدحيل، إن على فريقه الاعتراف بأفضلية الفرق الأخرى في البطولة، كونهم أبطال عن القارات المختلفة.

وأضاف : يجب أن نُبقي أقدمنا على الأرض ولا نذهب بعيداً، نحن مجرد فريق فاز في البطولة المحلية ويعد من بين الأفضل في قطر فقط، ولا زلنا نطمح لأن نكون من بين الأفضل في آسيا.

تابع نحن لسنا الأهلي المصري او بايرن ميونخ الألماني، هذه الفرق فازت بالكثير، لقد نالت الألقاب القارية قبل أن تأتي إلى هنا…يجب أن نكون واقعيين".

وتطرق للحديث عن مواجهة الخميس، مشيرا إلى أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة بطبيعة الحال.

واصل: نعرف من سنواجه، هو فريق قوي يتوفر على لاعبين موهبين بمجموعة تملك الخبرة ومدرب يتوفر على التجربة الكافية… صحيح أننا نملك أسماء كبيرة ولدينا لاعبين جيدين، لكن الأسماء لا تكفي، يجب أن نلعب كفريق ونظهر اللحمة ونحترم المنافس، ونقدم أفضل ما لدينا كي نكون منافسين حقيقيين على أرض الميدان” .

واصل تصريحاته:هم ليسوا أبطال في مصر فحسب، هم أبطال إفريقا، فليس من السهل أن تلعب وتفوز في افريقيا..نيل لقب دوري الأبطال يعني انك ملك القارة السمراء وتغلبت على الكثير من الأزمات وأنا شخصياً أعرف كم يكون الأمر صعباً هناك.

زاد: لا أعرف نسبة فوزنا في المباراة ..لكن الحقيقة هي أن فرصهم في الفوز اكثر من فرصنا..ولكن كرة القدم تحتمل المفاجآت دائماً..هي تعترف بحقيقة واحدة وهي الاجتهاد في الملعب.

وأتم: أتابع الأهلي منذ فترة طبعاً..التعثر الأخير في الدوري لا يمكن أن يكون مقياساً، ولا يمكن أن يخدعنا ..هم يعرفون كيف كان مشوار بلوغ منافسة بحجم مونديال الأندية صعباً، وبالتالي لن يتنازلوا عن ترك بصمة هنا، سيكونون جاهزين وهذا ما أنا متأكد منه طبعا.

وكان الأهلي تعادل سلبيا مع بيراميدز في اخر لقاء للفريق بالدوري قبل السفر إلى قطر.

البنك الأهلي
الدحيل والاهلي صبري لمشي الاهلي في المونديال بعثة الأهلي كأس العالم للأندية أخبار الأهلي اليوم السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB