موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 02:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماجد سامي يحذر مصطفى محمد من الانتقال للدوري التركي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

حذر ماجد سامي رئيس أندية وادي دجلة السابق، الأندية المصرية، من التعامل مع أندية الدوري التركي، كاشفًا عن مفاجأة صادمة لنادي الزمالك.

وقال "سامي"، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "تحذير للأندية المصرية واللاعبين، أندية تركيا لا تسدد التزاماتها مؤخراً".

وأعلن عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في وقت سابق عن رحيل اللاعب مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشكل رسمي.

وأضاف عصام سالم في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بي أون تايم" أن نادي جالطة سراي توصل لاتفاق بشأن ضم مصطفي محمد لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار، مع وضع بند أحقية الشراء مقابل 4 مليون دولار.

وأضاف المتحدث الرسمي للزمالك، أن باسم مرسي هو المرشح الأول للتعاقد معه بديلًأ لمصطفي محمد، بناءً على رغبة جايمي باتشيكو مدرب الزمالك.

واختتم تصريحاته، بأن حسام حسن، مهاجم نادي سموحة لا يزال في الصورة أيضاً، وسيكون الأقرب حال الفشل في ضم مرسي إلى صفوف القلعة البيضاء".

إقرأ أيضًا..

ضربة موجعة لموسيماني.. لاعب جديد يغيب عن لقاء الدحيل القطري

لسبب غير متوقع.. شكوى من بعض اللاعبين ضد موسيماني

وذكرت قناة "A Sport" التركية، أن جالطة سراي نجح في التعاقد مع مصطفى محمد على سبيل الإعارة، لمدة موسم ونصف، في صفقة قيمتها 2 ونصف مليون دولار، مع وجود بند أحقية الشراء.

ومن المتوقع أن يصل مصطفى محمد إلى إسطنبول هذا الأسبوع من أجل الانضمام إلى فريقه التركي وبدء مشواره الاحترافي.

البنك الأهلي
الاندية التركية حارس جديد ميركاتو الزمالك مهاجم الزمالك جالطة سراي سانت اتيان احتراف مصطفى محمد الانتقالات الشتوية مصطفى محمد الدوري التركي نادي الزمالك ماجد سامي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB