موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

برسوم 600 جنيه.. المهندسين تعلن عن دورات شنايدر إلكتريك للطلاب

نقابة المهندسين
نقابة المهندسين

أعلنت نقابة المهندسين، عن تنظيم دورات معمل «شنايدر إلكتريك» بالنقابة العامة، لعام 2021، وذلك خلال أشهر فبراير ومارس وأبريل المقبلين، ودعت النقابة الراغبين في الإشتراك في هذه الدورة للتواصل على الصفحة الخاصة بمعمل «شنايدر الهندسي» بالنقابة.

وأوضحت النقابة في بيان عنها أن الدورات تتناول موضوعات:

Electrical Distribution Phase -1

Electrical Distribution Phase -2

3- KNX (Building Automation

تشمل طلاب الفرقة الثالثة والرابعة بكليات الهندسة

ولفت بيان النقابة، إلى أن تكلفة الدورة التدريبية الواحدة 600 جنيه للمهندسين المصريين المقيدين بنقابة المهندسين المصرية والفرقة الثالثة والفرقة الرابعة من الكليات والمعاهد الهندسية المعتمدة، بينما تبلغ تكلفة الدورة التدريبية الواحدة 2000 جنيه للمهندسين العرب غير المقيدين بنقابة المهندسين المصرية.

الحجز بأسبقية الحضور

وأشارت نقابة المهندسين إلى أن الحجز بأسبقية الحضور، وأن مقر الحجز في معمل «شنايدر إلكتريك» بالدور السابع في النقابة العامة للمهندسين 30 شارع رمسيس، ولفتت إلى أن مواعيد الحجز من السبت الى الأربعاء من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتي 7 مساء.

وفيما يلي صورة لتفاصيل الدورات التي أعلنت عنها النقابة بمعمل «شنايدر»:

وكانت النقابة العامة للمهندسين، أعلنت في وقت سابق، عن منحة مجانية تدريبية وذلك لشباب الدلتا في 6 تخصصات، بالتعاون مع وزارة الاتصالات، وهي منحة مماثلة لما أعلنته النقابة أيضا لشباب المهندسين بالصعيد، وقالت النقابة، في بيان عنها، إن المنحة تأتِ في إطار التعاون بين نقابة المهندسين ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ضمن «مبادرة شباب مصر الرقمية» للمهندسين خريجي سنوات من 2012 حتى 2020، بمناسبة افتتاح مقر المعهد القومي للاتصالات بمركز إبداع مصر الرقمية، بفروع الدقهلية والمنوفية وذلك في 6 مجالات.

وأعلن عدد من شعب النقابة الهندسية، كالمعمارية والميكانيكية، عن تنظيم محاضراتها العلمية، في إطار دورات تدريبية مجانية لأعضائها عبر تطبيق «زوم» كأحد الإجراءات الإحترازية لمنع تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

البنك الأهلي
المهندسين نقابة المهندسين كليات الهندسة معمل شنايدر دورات تدريبية
tech tech tech tech
CIB
CIB