موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. أول قرار من موسيماني بعد قرعة كأس العالم للأندية

موسيماني
موسيماني

يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تثبيت التشكيل الخاص بالفريق في الفترة المقبلة، خاصة مباراتي المقاولون العرب وبيراميدز بالجولتين التاسعة والعاشرة.

وعلمت السلطة أن بيتسو موسيماني يدرس إعادة محمد شريف في مركز المهاجم في المباريات المقبلة، على حساب الكونغولي والتر بواليا.

كما علمت السلطة أن بيتسو موسيماني يدرس عدم إجراء أي تغييرات في تشكيل الأهلي الذي بدأ به الموسم، وعدم اعتماد التغييرات في مراكز اللاعبين كما حدث في أخر مباراتين أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي.

ويستعد الاهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر إقامتها الخامسة مساء بعد غد على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مع نظيرة البنك الأهلي، سلبيا، في المباراة التي جمهتهما على استاد المكس بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 17 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع البنك الأهلي رصيده للنقطة 8 في المركز العاشر.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، عن مواجهة الأهلي فريق الدحيل القطري في الدور الأول ‏يوم 4 فبراير المقبل، ويصعد الفائز منهما لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني يوم 8 فبراير في ‏نصف نهائي البطولة.‏

وتأهل الأهلي إلى مونديال العالم للأندية بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في النهائي، الذي ‏أقيم في القاهرة أمام الزمالك.‏

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه، وكان الفريق قد حقق الفوز من ‏قبل بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية.‏

البنك الأهلي
الدحيل موسيماني كاس العالم للاندية محمد شريف الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB