موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 09:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رفض يحلق الدوجلاس.. انسحاب سامي مغاوري من مسلسل دينا الشربيني

سامي مغاوري
سامي مغاوري

كشف الفنان سامي مغاوري، عن انسحابه من مسلسل «قصر النيل» للفنانة دينا الشربيني، والمُقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

وقال سامي مغاوري، إن السبب الرئيسي وراء انسحابه من العمل، هو رفضه لتنفيذ رؤية المخرج خالد مرعي، بحلق «الدوجلاس» كونها راكور في مسلسل «اللعبة 2» وفيلم «العميل صفر» للفنان أكرم حسني والفنانة نيللي كريم.

وأوضح أنه خلال فترة التحضيرات لمسلسل «قصر النيل»، فوجئ بتمسك المخرج برؤيته، الأمر الذي دفعه إلى الاعتذار عن العمل بشكلٍ ودي دون أي خلافات مع فريق العمل.

وأكد أنه كان يأمل بأن يكون أحد المشاركين في مسلسل «قصر النيل»، كون العمل يحمل قصة مميزة، فضلاً عن احترافية المخرج خالد مرعي، والذي سبق وأن تعاون معه في أعمال فنية من قبل.

مسلسل «قصر النيل» من بطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعى.

ويواصل الفنان سامي مغاوري، تصوير مشاهده في مسلسل «اللعبة ليفل الوحش2»، لهشام ماجد وشيكو، حيث من المقرر عرضه بداية من يوم 24 يناير الحالي، عبر منصة «شاهد».

مسلسل «اللعبة 2 ليفل الوحش»، بطولة هشام ماجد وشيكو ومى كساب وأحمد فتحى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبدالرسول وسامى مغاورى وأوتاكا، وأشرف على كتابته فادى أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التونى.

وتدور أحداث المسلسل حول «وسيم ومازو» والتي تربطهما علاقة صداقة وطيدة منذ صغرهما ولكنهما يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما.

وتظهر خلال أحداث الجزء الثاني من المسلسل، الفنانة رانيا يوسف كضيفة شرف، حيث نشرت منذ أيام صورا لها خلال أحداث المسلسل وهي ترتدي ملابس «cat woman».

البنك الأهلي
سامي مغاوري رانيا يوسف دينا الشربيني ريهام عبد الغفور قصر النيل اللعبة
tech tech tech tech
CIB
CIB