موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 11:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نمتلك شعبية جارفة.. خالد الغندور يطلب مشاركة الزمالك في كأس العالم للأندية

الزمالك
الزمالك

طلب خالد الغندور قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، اللجنة التي تدير شئون النادي بالسعي لمشاركة الفريق، في كأس العالم للأندية، بعد انسحاب أوكلاند سيتي.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك: يا ريت الزمالك يقدم طلب للمشاركة بدل أوكلاند سيتي في كاس العالم للأندية، ونستند إلى إننا أول نادي أفريقي شارك في كاس العالم بس وقتها البطولة اتلغت.

وتابع: أعتقد سهل جدًا يتوافق على طلب الزمالك بالمشاركة في كأس العالم، خصوصًا أن شعبية نادي الزمالك الجارفة في قطر ودول الخليج هتزود من قيمة البطولة تسويقيًا وفنيًا ومن كل النواحي.

وكان نادي أوكلاند سيتي لكرة القدم أكد أنه في ضوء جائحة COVID-19 وتدابير الحجر الصحي التي تتطلبها سلطات نيوزيلندا، لن يتمكن النادي من المشاركة في كأس العالم للأندية FIFA 2020.

بعد انسحاب أوكلاند سيتي ، فإن منافسات كأس العالم للأندية FIFA 2020 تنحصر بين الدحيل والأهلي وبايرن ميونخ وأولسان هيونداي وتيجريس يو أن إل، فيما يحدد الفائز بنهائي ليبرتادوريس والمقرر في 30 يناير ممثل أمريكا الجنوبية. لن تقام مباراة الجولة الأولى وسيبدأ الدحيل المنافسة من الدور الثاني. بخلاف ذلك يبقى شكل المنافسة بلا تغيير.

ستجرى قرعة تحديد المواجهات المباشرة في مدينة زيورخ السويسرية يوم 19 يناير في الساعة 16:00 بتوقيت وسط أوروبا.

البنك الأهلي
خالد الغندور اخبار الأهلي الاهلي اليوم الزمالك الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB