موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. جومانا مراد تعلن تعافيها من فيروس كورونا

جومانا مراد
جومانا مراد

أعلنت الفنانه جومانا مراد عبر حسابها بـ”فيسبوك” شفائها في وأسرتها من فيروس كرونا.

وكتب جومانا قائلة: ”الحمد لله أتم الله شفائي وأسرتي من فيروس كورونا اسأل الله الشفاء و دوام العافية لكل مريض”.

وكانت أعلنت الفنانة السورية جومانا مراد في ديسمبر الماضي إصابتها بفيروس كورونا المستجد لتنضم إلى كتبية النجوم الذين أعلنوا إصابتهم بالوباء العالمي.

وقالت جومانا، في تصريح سابق لـ«الوطن» إنَّها أصيبت بفيروس كورونا، معبرة عن رضاها بقضاء الله، قائلة: «الحمد لله على كل حال».

وشاركت الفنانه جومانا مراد خلال موسم دراما رمضان الماضي في مسلسل ”خيانة عهد”، وكان أخر ظهور لها في مهرجان الجونة السينمائي الدورة الماضية.

وقالت جومانا في تصريحات سابقة لقناة ”on”، على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة، أنها عندما شاركت في الأيام الأخيرة لتصوير مسلسل ”خيانة عهد” الذي عرض خلال شهر رمضان كانت في الشهور الأولى للحمل، كما أنجبت مبكرًا قبل حلول الشهر السابع للحفل بيومين.

وتابعت، أن عودتها للحياة الفنية من خلال مسلسل ”خيانة عهد” كانت موفقة، لافتةً إلى أنها في مرحلة اختيار الأعمال الفنية، وستختار العمل الأنسب لها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مسلسل ”خيانة عهد”، دراما اجتماعية، تتناول قصة سيدة تتعرض للغدر والمؤامرات من أقرب الناس إليها، وتسعى طوال الحلقات لإنقاذ أسرتها بكل الطرق الممكنة، لتكتشف أنها تحارب في جميع الجبهات بمفردها.

مسلسل ”خيانة عهد” بطولة يسرا، وجومانا مراد، وحلا شيحة، وعبير صبري، وبيومي فؤاد، وخالد سرحان، تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج سينرجي والعدل جروب.

البنك الأهلي
جومانا مراد الفنانه جومانا مراد يسرا
tech tech tech tech
CIB
CIB