موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 06:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عزل الفنان تامر حسني بالحجر الصحي قبل يوم من مونديال اليد

تامر حسني
تامر حسني

قبل يوم من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة اليد في مصر، تقرر عزل الفنان تامر حسني، ونجوم حفل افتتاح البطولة، التي من المقرر أن تبدأ غداً الأربعاء وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري، بمشاركة 32 منتخباً لأول مرة في تاريخ البطولة، في ظل الإجراءات الاحترازية لفيروس.

ومن المنتظر أن يقدم الفنان تامر حسني في حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد الأغنية الرسمية للبطولة والتي تحمل اسم ”إرفع إيدك”.

وكشف تامر حسني مؤخراً عن تقديم حفل مونديال اليد، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ”فيس بوك”: ”تشرفت باختياري لأكون الواجهة المصريه الفنية بتقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد بعنوان ”ارفع إيدك” وكأس العالم السنة دي بتستضيفه مصر خلال أيام”.

وأضاف: ”أيضاً سأتشرف بتقديم حفل الافتتاح بالصالة المغطاة باستاد القاهرة وتم تصوير الأغنية واخترت يشاركني الغناء مطرب الراب الجميل مروان موسى، وسأقدم لأول مرة صوت جديد مميز هدى الشربيني، لغناء الجزء الخاص باللغة الإنجليزية”.

وتابع: ”الكليب من إخراج المخرج الرائع أشرف حمدي، وبشكر كل القائمين على العمل وشكر خاص أوي للأستاذ ناصف والأستاذ شريف، الأغنية من كلمات منة القيعي ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع علي فتح الله”.

البنك الأهلي
عزل الفنان تامر حسني مونديال اليد كأس العالم لكرة اليد تامر حسني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB