موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فى آخر لقاء تليفزيونى.. هادي الجيار يؤكد انزعاجه من شائعات وفاته

هادي الجيار
هادي الجيار

أعرب الفنان هادي الجيار، الذي توفي فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 71 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، عن انزعاجه الشديد في آخر لقاء تليفزيوني أجراه مع الإعلامي رامي رضوان بسبب الشائعات الكثيرة عن وفاته عقب تعرضه لأزمة صحية ونقله للمستشفى، قائلا: "هو أي حد يدخل المستشفي يبقي مات"، لافتًا أن مثل هذه الشائعات تسبب إزعاجًا كبيرًا له ولأسرته.

وكشف هادى الجيار، خلال اللقاء، عن عدم قدرته على استكمال مسلسل " فالنتينو" أمام الزعيم عادل إمام بسبب تعرضه لأزمة صحية مما اضطر المخرج رامي إمام لتعديل السيناريو.

 

ورافق نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكى جثمان الراحل هادى الجيار، إلى مثواه الأخير، عقب صلاة الجنازة عليه، في محيط مسجد الشرطة بالشيخ زايد وذلك بسبب الإجراءات الاحتزاية والوقائية من فيرس كورونا.. وشهد المسجد حضور عدد كبير من الفنانين والفنانات وعلى رأسهم نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي.

كان الفنان الكبير هادى الجيار قد دخل مستشفى الهرم خلال الأيام القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، وما ضاعف من حالته المرضية هو إجراؤه عملية قلب مفتوح خلال الأشهر الماضية.

يذكر أن الفنان الكبير هادى الجيار لم يستكمل باقى مشاهده فى الجزء الثانى من مسلسل "الاختيار"، من بطولة النجمين الكبيرين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، وكذلك منع الموت الجيار من استكمال تصوير مشاهده بمسلس "موسى" مع النجم محمد رمضان، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة .

وتواجدت أسرة الفنان الراحل هادي الجيار قبل دقائق من صلاة الجنازة على جثمانه بمحيط مسجد الشرطة بالشيخ زايد بالسادس من أكتوبر في حالة انهيار تام.

 

 

البنك الأهلي
هادى الجيار وفاة هادة الجيار جنازة هادى الجيار كورونا فيروس كورونا المستجد كورونا نيوز وفاة هادى الجيار جنازه هادى الجيار دفن هادى الجيار صلاة الجنازة على هادى الجيار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB