موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 01:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

قرض البنك الأهلي: 30 ألف جنيه والسداد على 4 سنوات بشروط سهلة جدا

البنك الأهلي
البنك الأهلي

يحاول البنك الأهلي المصري بصفة مستمرة لتوفير أكبر عدد من الخدمات لعملائه وهم بالملايين في شتي أنحاء العالم وليس في مصر فقط،فهو يعتبر نفسه صرح اقتصادي كبير يضاهي المؤسسات الكبري التي تدعًم الدول بشكل عام،والدولة المصرية بشكل خاص،ويحظي البنك الأهلي بثقة الملايين الذي يساعون للتعامل معه سواء بفتح حسابات بنكية لهم أو وضع ودائع نقدية أو عينية او حتي من خلال الحصول علي قروض شخصية.

ويؤمن البنك الأهلي المصري تماما بأهمية مساعدته لعملائه علي مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجههم من وقت لأخر،ويؤكد دائما ان الأولوية في عمله هي توفير أكبر قدر من الإستقرار لهؤلاء العملاء بما يساعدم علي تلبية طموحاتهم المتعددة.

وكشف البنك الأهلي في الأيام الماضية وعبر موقعه الرسمي ، عن إمكانية حصول عملائه علي قرض شخصي يصل ل30 ألف جنيه ويتم منحه للعاملين بالهيئات الحكومية وهيئة القطاع العام ،بينما تصل فترة سداده إلي 4 سنوات كاملة لشعوره بالمسئولية الاجتماعية ومحاولة التخفيف من معاناة البعض من ظروف المعيشة.

ويشمل الحصول علي القرض أكثر من ميزة علي رأسها التأمين علي الحياة دائما والعجز الكلي "مجانا" وهو أمر هام جدا ويشجع العملاء علي الحصول عليه،إلي جانب أن الحصول علي قرض الـ30 ألف جنيه يتم بدون إحضار أي ضامن وهو ما يعد تسهيلا جيدا امام المواطنين.

*وفي السطور التالية كشف البنك عن الشروط والمستندات المطلوبة للحصول علي قرض الـ30 ألف جنيه وهي :

-يقوم العميل بإحضار فاتورة كهرباء حديثة لم يمض علي تاريخها 3 شهور ضمن الأوراق المطلوبة

-العميل يصبح مٌطالب بتقديم خطاب معتمد من جهة العمل موضحا به الدخل الشهرى وتاريخ التعيين

-صورة بطاقة الرقم القومي سارية

-يجب ألا يقل عمر المقترض عن 21 عاما و لا يزيد عن 60 عاما في نهاية هذا التمويل

*أما بخصوص العملات والرسوم فهي كالتالي :

-تبلغ المصاريف الإدارية 2 % من مبلغ التمويل

-تصل غرامة تأخير سداد القسط لـ20 جم شهريا + 2 % من المبلغ المستحق وهي نقطة لا يلجأ إليها البنك إلا بعد إخطار العميل بها قبل التنفيذ.

البنك الأهلي
البنك الأهلي الخدمات لعملائه مصر التأمين علي الحياة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB