موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

انضمام مدرب جديد للجهاز الفني لسموحة

سموحة
سموحة

قرر أحمد سامى المدير الفنى لفريق الكرة بنادى سموحة على ضم أحمد صالح في منصب المدرب العام للفريق بدلا من أحمد حمودة الذى قدم استقالته خلال الساعات لماضية لظروف خاصة بعمله، واستقر سامي على إجراء تعديلات على الجهاز الفني للفريق الأول بانضمام هاني العجيزي نجم سموحة الأسبق في منصب المدرب المساعد بعدما وافق العجيزي على العمل ضمن الجهاز المعاون لسامي خلال المرحلة المقبلة.

وسينضم صالح إلى التدريبات الجماعية بداية من غدا الأحد بعد الانتهاء من بعض الارتباطات الخاصة به وذلك بناء على الاتفاق الذى تم مع المدير الفنى لسموحة.

وسبق وعمل أحمد صالح في منصب المدرب العام مع سامى أثناء توليه تدريب فريق النجوم في الموسم قبل الماضى، وكان على وشك تكرار التجربة في الموسم الماضى مع سموحه لولا ارتباطه بعقد رسمى مع الإعلاميين.

ويواصل فريق سموحه تدريباته اليومية على ملعب النادى بعد شفاء العديد من اللاعبين من إصابات كورونا التى ضربت الفريق مؤخرا وكانت سببًا في تأجيل مباراة سموحة ضد الإنتاج الحربي التي كانت مقررة الخميس الماضى بالجولة السادسة للدوري الممتاز.

وسينضم كلا من الهانى سليمان وعمر صلاح وأحمد جمال وأحمد حمص وحسام حسن وعلى غزال لصفوف تدريبات اليوم بعدما تحولت العينة من إيجابية إلى سلبية، في حين يواصل باقى اللاعبين المصابين تنفيذ بروتوكول العلاج المحدد لهم.

على جانب آخر مازالت مفاوضات سموحة مع نظرائهم في الأهلى قائمة لاستعارة الثنائى أحمد ياسر ريان وصلاح محسن لتدعيم الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

البنك الأهلي
سموحة اخبار سموحة
tech tech tech tech
CIB
CIB