موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كأس العالم للأندية.. أحمد موسى يرفض المشاركة مع أونال المكسيكي

النيجيري أحمد موسى
النيجيري أحمد موسى

رفض النيجيري أحمد موسى، لاعب النصر السعودي السابق، عرضاً للانتقال لفريق تيجري أونال المكسيكي، بطل دوري أبطال الكونكاكاف فى أمريكا الشمالية، والذى سيشارك في كأس العالم الأندية2021.

والمعروف أن النادى الأهلى تأهل لنهائيات كأس العالم للأندية التى تقام بالدوحة خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير وستشهد مشاركة بايرن ميونخ بطل دورى أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية نقلا عن تقارير نيجيرية، إن موسى تلقى عرضاً رسمياً من جانب ممثلي تيجري للانتقال إلى صفوف فريقهم المكسيكي خلال شهر يناير الجاري.

وأكدت الصحيفة أن الدولي النيجيري فضل رفض العرض بشكل قاطع، حيث يريد فقط العودة إلى أوروبا واللعب فى مستويات كبيرة، سواء فى إنجلترا أو خارجها.

وفى سياق متصل، عرض وكيل أعمال موسي خدماته على أكثر من فريق أوروبي، تمهيداً للانتقال إلى أحدهما خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفجر النصر السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل، قبل دقائق قليلة من غلق سوق الانتقالات الصيفية، من خلال استبعاده النجم النيجيري أحمد موسى من قائمة الفريق في الموسم الحالي، مفضلا عليه لاعب الوسط البرازيلي بيتروس.

وأعلن النصر السعودي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن رحيل النجم النيجيري أحمد موسى قائلا:" شكراً لكل ما قدمته مع ناديك النصر".

وكان أحمد موسي، قد انضم لصفوف فريق النصر السعودي، خلال صيف عام 2018، قادما من فريق ليستر سيتي الإنجليزي، وخاض مع الفريق العالمى، 57 مباراة في جميع المسابقات، سجل 11 هدفا، وقدم 14 تمريرة حاسمة.

ولم يظهر المهاجم النيجيري بالمستوى المتوقع مع فريق النصر، الأمر الذي عرضه لانتقادات جماهيرية قوية، طوال الفترة الماضية.

البنك الأهلي
النيجيري أحمد موسى لاعب النصر السعودي السابق تيجري أونال المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف
tech tech tech tech
CIB
CIB