موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 05:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الليلة.. الزمالك في مهمة صعبة أمام إنبي

الزمالك
الزمالك

يواجه فريق الزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي باتشيكو، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، فريق إنبي، على ملعب ”بتروسبورت” ضمن الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

ويخطط الفريق الأبيض لبداية قوية في عام 2021، ومواصلة الانتصارات للزحف نحو قمة الدوري، وخاض الزمالك 3 مباريات، جمع 7 نقاط، يحتل بها المركز الرابع، حيث فاز على المقاولون في الجولة الأولى بثنائية نظيفة، ثم تعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، ثم فاز على سموحة في الجولة بهدفين للاشىء، بينما تأجل لقاء القمة أمام الأهلي.

بينما لعب فريق إنبي 3 مباريات جمع 4 نقاط، وله مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع أمام فريق الاتحاد السكندري.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بتشكيل مكون من، محمد أبوجبل في حراسة المرمى، ومحمود الونش ومحمد عبدالغني في قلب الدفاع، وحازم إمام ظهير أيمن، وأحمد فتوح ظهير أيسر، وطارق حامد ومحمد أشرف روقا في وسط الميدان، أمامهم الثلاثي شيكابالا، وأشرف بن شرقي، ويوسف أوباما تحت المهاجم حميد أحداد.

ويحتفظ باتشيكو بأوراق راحة بديلة منها، عبدالله جمعة، وإمام عاشور، وعمر السعيد، وأحمد سيد زيزو، وحمزة المثلوثي وحسين فيصل.

وتقام مواجهتين أيضا في الجولة نفسها، حيث يلعب سيراميكا أمام سموحة في الثانية ونصف في مواجهة ”الجريحين” بعد أن خسر الأول أمام بيراميدز وتعرض الثاني للهزيمة من الزمالك، كما يستضيف فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشري نظيره الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن.

البنك الأهلي
الزمالك اخبار نادي الزمالك انبي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB