موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. نجم الأهلي يهدد الإدارة

والتر بواليا
والتر بواليا

علق التونسي هشام بن صالح وكيل أعمال جيرالدو دا كوستا جناح فريق النادي الأهلي، على صفقة انضمام الزامبي والتر بواليا، الذي انضم للفريق من الجونة.

وقال بن صالح في تصريحات عبر شاشة أون تايم سبورت: "أبارك للأهلي صفقة والتر بواليا، ولكن جيرالدو موجود في النادي وعقده ممتد حتى 2023، ولا أعلم شيئًا غير ذلك، وأتحدث فقط عن موقف اللاعب المحترف، الأهلي المصري اسم كبير في قارة إفريقيا".

وأضاف: "عرض الصفاقسي كان في الموسم الماضي عن طريقي، والعرض ليس قائمًا في الوقت الراهن".

وواصل الوكيل تصريحاته قائلًا: "لم يتصل بي أي نادٍ مصري للتعاقد مع جيرالدو، ولن يلعب سوى للأهلي فقط داخل الدوري المصري، جيرالدو اسم كبير داخل قارة إفريقيا ولاعب دولي كبير، وقيمة فنية مميزة وكل من يعرف كرة قدم يعلم أنه جناح مميز".

وأكمل: "إذا تم رفع اسمه من القائمة، وقتها يجب على الأهلي احترام عقده الاحترافي مع جيرالدو، هناك ارتباط بين الناديين، والعقد فيه بنود، وهناك قانون أيضًا، ولن نسبق الأحداث حاليا، نتمنى الخير دائمًا للجميع، وهناك حقوق بين الطرفين، ولكن لن نسبق الأحداث حاليًا".

ورفض هشام بن صالح، الحديث حول التفاصيل المالية الخاصة بعقد جيرالدو دا كوستا مع النادي الأهلي في الوقت الحالي، واللاعب لديه عقده ممتد حتى 2023، وهنـاك شروط في العقد بين الطرفين.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن توقيع والتر بواليا، على عقد انتقاله إلى صفوف الأهلي لمدة أربعة مواسم، تبدأ مطلع يناير 2021.

جاء ذلك بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولي نادي الجونة، بالتنسيق الكامل مع محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبي لتدعيم صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة.

 

البنك الأهلي
التونسي هشام بن صالح جيرالدو دا كوستا الجونة
tech tech tech tech
CIB
CIB