موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 12:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

المشدد 15 سنة لعاطل قتل شابا لسرقته بالسلام

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قضت محكمة جنايات القاهرة، بالسجن المشدد 15 سنة لعاطل قتل شاب لسرقته في دائرة قسم شرطة السلام.

وكشف أمر الإحالة أن ”مجدي م” عاطل، قتل المجني عليه ”جمال.ا ” لسرقته واستيلائه على هاتفه محمول ومبلغ مالي كان بجوزته.

وأوضحت تقرير الصفة التشريحية أن الوفاه نتيجة طعن المجني عليه بسلاح أبيض مدبب في القلب، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياته في الحال.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن اعترفات المتهم الذي قال: راقبت المجني عليه طيلة أسبوع حيث كان يجلس على المقهي الذي أجلس عليه ووجدت بحوزته هاتف محمول غالي الثمن ولأنني اعتدت على السرقات وحاجتي إلى المال وشرب الحشيش دفعتني إلى التفكير في سرقة المجني عليه وليس قتله.

وأضاف المتهم: يوم الواقعة وجدت المجني عليه في ساعة متأخرة من الليل أمامي يتحدث في هاتفه المحمول، وانتظرته في شارع خال من المارة، وأشهرت في وجهه سلاح أبيض لكنه هاجمني وحاول ضربي، وأخذ السلاح الذي بحوزتي، فطعنته في الحال، وأخذت مامعه من هاتف محمول، ومبلغ مالي كان بحوزته وتركته غارقا في دمائه وهربت في الحال.

وكان قسم شرطة السلام: تلقي بلاغا من المستشفي استقبال جثة شاب في العقد الثالث من عمره بالانتقال والفحص وبإجراء التحريات اللازمة تم التوصل إلى المتهم وأن الهدف من الواقعة هو السرقة وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم وبسؤاله أقر بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

البنك الأهلي
سجن عاطل المشدد السلام

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB