موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 11:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك ينتظر عرضا رسميا من سانت أتيان بزيادة مقابل شراء مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، حقيقة تلقى الزمالك عرضًا رسميًا من نظيره سانت أتيان الفرنسى بزيادة قيمة المقابل المادى المعروض من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف المصدر فى تصريحاته لـ السلطة إنه لم يتلق أى عرض رسمي بزيادة قيمة عرض سانت أتيان الفرنسى من 2.5 مليون دولار إلى 4 ملايين دولار، لافتًا إلى إن اللجنة الفنية كانت فى اجتماع مع اللاعب أمس الجمعة، ولم يتم الحديث عن زيادة عرض النادى الفرنسى.

تابع المصدر تصريحاته، مؤكدًا أن قرار رحيل أو استمرار مصطفى محمد ليس قرارًا فرديًا، وفى حالة وصول عرض رسمى من النادى الفرنسى بزيادة العرض المادى ستجتمع اللجنة الفنية مع التنفيذية، ودراسة كل جوانب العرض قبل اتخاذ القرار الذى يصب فى مصلحة النادى واللاعب.

وتأكد ابتعاد مصطفى محمد، عن الحسابات الفنية فى مواجهة سموحة، التى ستقام بعد غدٍ الإثنين فى بطولة الدورى الممتاز، بعدما تغيب اللاعب عن التدريبات الجماعية للفريق فى الأيام الأخيرة لرغبته فى الانتقال إلى سانت إتيان الفرنسى ليتواجد اليوم فى مقر النادى ويكتفى بأداء تدريبات تأهيلية فى الجيمانزيوم.

البنك الأهلي
مصطفى محمد الزمالك عرض سانت اتيان الفرنسى رحيل مصطفى محمد اخبار الزمالك نادى الزمالك سانت اتيان عرض سانت اتيان عرض سانت اتيان لضم مصطفى محمد

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB