موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 08:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول يحفز جماهيره باقتراب عودة ميلنر وشاكيرى غداً

جيمس ميلنر
جيمس ميلنر

أعلن الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بأن مباراة الفريق غداً ضد وست بروميتش فى الدورى الإنجليزى الممتاز قد تشهد عودة جيمس ميلنر وشيردان شاكيري بعد تعافيهما من الإصابة.

وكشفت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أن ثنائي فريق ليفربول شاكيري وميلنر عادا بشكل جيد للتدريبات الجماعية الكاملة وسوف يدعمان تشكيلة الريدز غدا الأحد.

وشهدت تدريبات ليفربول الجماعية الأربعاء الماضي عودة شيردان شاكيري وجيمس ميلنر من جديد بعد غياب دام حوالي أسبوعين وأكثر بسبب الإصابة.

على الجانب الآخر، أكد سام ألاردايس المدير الفني لفريق وست بروميتش ألبيون صعوبة المباراة التي سيخوضها فريقه أمام ليفربول في الجولة الخامسة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي والتي ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء غداً الأحد على أرضية ملعب استاد الأنفيلد، في المسابقة التي يتصدرها الريدز منفرداً بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه ليستر.

 

قال سام ألاردايس في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ضد وست بروميتش: "عندما تواجه أندية القمة مثل ليفربول، أي نقطة تحققها ستكون بمثابة النقاط الإضافية لك".

 

وأوضح مدرب وست بروميتش: "سنحاول فعل أفضل شيء ممكن فعله أمام ليفربول، أنا لا أقول بأننا المرشحين لتحقيق الانتصار في ملعبهم الذي يملكون فيه رقمًا جيدًا في البريميرليج ولكن سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية".

البنك الأهلي
جيمس ميلنر ميلنر ليفربول وست بروميتش ليفربول إيكو
tech tech tech tech
CIB
CIB