موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 03:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

النجم الساحلى يصل القاهرة لمواجهة المقاولون بالكونفدرالية

بعثة فريق النجم الساحلى
بعثة فريق النجم الساحلى

استقبل مطار القاهرة الدولى، قبل قليل، بعثة فريق النجم الساحلى التونسى، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء المقبل، فى ذهاب الدور التمهيدى الثانى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن يخضع الفريق التونسى للمسحة الطبية الرسمية من قبل "كاف" مساء اليوم، للكشف عن فيروس كورونا قبل اللقاء المرتقب.

 

وصلت بعثة فريق النجم الساحلى على متن طائرة مصر للطيران رحلة رقم Ms844 والقادمة من تونس، وقامت سلطات مطار القاهرة بإنهاء إجراءات وصول البعثة عبر صالة 3 بالمطار، كما اتخذت إدارة الحجر الصحى بالمطار كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة فور وصول البعثة.

 

ويذكر أن المقاولون قد تأهل إلى دور الـ 32 فى كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز فى الدور التمهيدى الأول على فريق أرتا سولار بطل جيبوتى، ذهابًا وإيابًا بنتيجة 10/1، محققًا أكبر فوز فى تاريخ الأندية المصرية بالبطولة. وكان الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى المقاولون العرب قد راجع عدة مباريات للنجم الساحلى التونسى، وأبرزها مبارتا البنزرتى والمتلوى واللتان فاز فيهما النجم ليحتل المركز الثانى بجدول المسابقة، وذلك استعدادًا للمباراة المرتقبة بين الفريقين. ”النجم ”النجم ”النجم ”النجم ”النجم

 

 

البنك الأهلي
النجم الساحلي مطار القاهرة المقاولون العرب

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB