موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

منتخب الشباب يعود من تونس وإجراء عاجل من الجبلاية

منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين
منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين

يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد الذي تولي لجنة تسيير أمور الجبلاية حتي نهاية يناير المقبل، لإنهاء إجراءات عودة منتخب مصر للشباب من تونس، عقب انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين وقرار الاتحاد الأفريقي باعتبار المنتخب خاسرًا لمواجهتي ليبيا وتونس، في بطولة شمال أفريقيا، المؤهلة لأمم أفريقيا.

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم، بتوجيه خطاب خلال ساعات قليلة ماضية، إلي وزارة الشباب والرياضة؛ لطلب طائرة خاصة مجهزة طبيا لدى وزارة الطيران المدني، وذلك حفاظا على سلامة أعضاء البعثة واستكمال علاج المصابين من أعضائها بكوفيد-19 على أرض الوطن لضمان رعاية طبية أفضل.

كما أبدى الاتحاد المصري لكرة القدم استعداده التام لتغطية جميع تكاليف رحلة الطيران الخاصة بإعادة البعثة، لضمان سلامة اللاعبين والجهاز الفني.

فيما قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، تشكيل لجنة تقصي حقائق لبيان الأسباب والملابسات التي أدت لعدم مشاركة المنتخب الوطني للشباب على الوجه الأمثل في البطولة.

وجاء تشكيل لجنة تقصي الحقائق على النحو التالي: حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد عن الناحية القانونية والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد عن الناحية الطبية والدكتور علاء عبد العزيز عن الناحية الفنية والدكتور مصطفى عزام مقررا للجنة، وللجنة الاستعانة بمن تراه لإنجاز مهمتها.

البنك الأهلي
منتخب تونس عبد الستار صبري بطولة شمال افريقيا ربيع ياسين فيروس كورونا فيروس كورونا منتخب الشباب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB