موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

السلطة يكشف اسم رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”، إنهاء فترة اللجنة الخماسية بقيادة عمرو الجنايني، وتعيين 3 أعضاء جدد لتسيير أعمال الاتحاد.

وخلال تصريحات خاصة لـ "السُلطة" قال مصدر مطلع إن جمال علام اقترب من تولي اللجنة الثلاثية الجديدة لتيسير أعمال اتحاد الكرة المصري في الفترة المقبلة.

وتابع، أن اللجنة الثلاثية سيكون مسؤوليته الأولى الإشراف على انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، والمقرر إقامتها 31 يناير المقبل بناءً على قرار الفيفا.

وتعد مصر مهددة من قبل الاتحاد الدولي للفيفا، مثلما حدث مع دول الكويت وبنين والسودان، حال عدم تنفيذ مطلب الفيفا بإجراء انتخابات جديدة بنهاية المدة المحددة يوم 31 يناير المقبل.

عاجل.. وزير الرياضة يكرم الطفل صاحب المهارات الفريدة في كرة القدم

التقي الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالطفل ابراهيم محمود محيسب صاحب المهارات الفريدة في كرة القدم.

اعرب صبحي عن لقاءه بابراهيم، موضحاً أن وزارة الشباب والرياضة لا تدخر جهداً في سبيل مساعدة أبنائها من النشء والشباب ورعايتهم، مثنيا علي قدرته في التحدي وعدم الاستسلام للظروف وممارسة هوايته.

وقد قرر الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منح عضوية لابراهيم في مركز شباب بلبيس، مع العمل علي تأسيس فريق نادي لذوي القدرات الخاصة في مركز الشباب.

مضيفاً انه تم التواصل مع وزيرة التضامن من اجل مساعدة الطفل وتوفير امكانية تركيب اطراف صناعية، ودراسة الحالة بصفة عامة وتوفير كل اللازم للاحتياجات.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة جمال علام اتحاد الكرة الجبلاية أخبار اتحاد الكرة السُلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB