موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 08:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

تعرف علي مواصفات العملاق نيسان باثفايندر 2021 nissan pathfinder

نيسان باثفايندر 2021 nissan pathfinder
نيسان باثفايندر 2021 nissan pathfinder

قامت شركة عملاق صناعة السيارات اليابانية بتنيع السيارة باثفايندر 2021 nissan pathfinder التي تأتي بتصميم وبمقدمة مختلفه عن الموديل الحالي، مع الشبك الأمامي واسع يأخذ حرف U بدلا من V، وصورت الأمامية لتشبه لغة تصميم جينيسيس genesis.

 

وتنطلق النسخة الاوروبية من نيسان باثفايندر 2021 nissan pathfinder لاول مرة بمحرك 4 سلندر توربو بتقنية vc-turbo مع ناقل حركة 9 سرعات.

تنتشر خطوط التصميم المنحنية على كامل هيكل نيسان باثفايندر 2021 nissan pathfinder وأصبحت أقواس العجلات أكثر بروزًا والمصابيح الخلفية أصغر.

أظهرت ايضا الصور التجسسية للسيارة نيسان باثفايندر 2021 nissan pathfinder من قبل أحجام المصابيح الأمامية والخلفية لذا يجب أن تكون منضبطة في التصميم التخيلي، خلاف بعض تفاصيل التصميم الفنية المخفية بأغطية التمويه.
 

ولم يتصور المصمم داخلية نيسان باثفايندر 2021 nissan pathfinder و لكن كشفت الصور التجسسية عن شاشة معلومات وترفيه أكبر وشاشة عدادات رقمية للسائق، ولا شك أن الفئات العليا ستحصل على مزايا مساعدة السائق ProPilot من نيسان .

 

كشف العملاق الياباني مؤخرا عن طرح نيسان نوت nissan note 2021 الجيل الجديد و تأتي بشكل مميز يجمع بين الهاتشباك والميني فان.

وتعتمد نيسان نوت nissan note 2021 الجيل الجديد علي محرك هايبرد يجمع بين محرك بنزين 1200 سي سي و محرك كهربائي وبطارية ليثيوم ايون بقوة 114 حصان وعزم 280 نيوتن متر.

و علي العكس تماما قامت نيسان بتصغير حجم نوت nissan note 2021 بمقدار 55 مليمتر بينما تقوم معظم شركات السيارات بزيادة حجم الأجيال الجديدة.

تأتي نيسان نوت nissan note 2021 الجيل الجديد بجنوط 15 أو 16 بوصة مع مصابيح أمامية LED و13 لون مختلف للطلاء الخارجي وداخلية جديدة ولوحة عدادات ديجيتال وشاشة تابلت كبيرة لنظام المعلومات الترفيهية وقد أعلنت نيسان ايضا مؤخر طرح سيارتها نيسان قشاي الجديدة بفتيس صغير جدا ومبتكر ما جعل البعض يطلق عليها لقب سيارة بدون فتيس.

البنك الأهلي
نيسان قشقاي أسعار السيارات أخبار السيارات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB