موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 10:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد إلغاء مباراة ليبيا.. حارس منتخب مصر للشباب يهاجم قرارات الكاف

منتخب مصر
منتخب مصر

قال حمزة علاء، حارس منتخب مصر للشباب والنادي الأهلي، إن الجميع فى موقف صعب بعد القرار الذي اُتخذ اليوم، الثلاثاء، بخصوص لقاء منتخب ليبيا.

وأضاف حارس منتخب مصر للشباب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ”آخر النهار” المذاع على قناة ”النهار”، تقديم الإعلامي تامر أمين، أن غالبية لاعبي المنتخب فى حالة نفسية سيئة بسبب إلغاء المباراة أمام ليبيا.

 

ولفت إلى أن المسحة أثبتت إصابة 14 من لاعبي المنتخب منهم 2 حراس مرمى، ولكن هناك اثنين من اللاعبين المسجلين ضمن القائمة متواجدين فى مصر.

 

وأشار إلى أنهم عانوا من مشكلات كثيرة اليوم، وتعنت من إدارة الملعب الذى كانت ستقام عليه المباراة، مؤكدًا أن اللاعب الذى كان يريد دخول الحمام كان يواجه صعوبة.

 

ولفت إلى أن الاتحاد الأفريقي تعنت اليوم وأصر على إلغاء المباراة، وكشف عن أن هناك 8 لاعبين من التشكيل الأساسي أصيبوا بفيروس كورونا، وخط الهجوم بالكامل مصاب بفيروس كورونا.

 

وتابع نقدر الظروف الاستثنائية ولكننا مصرون على استكمال المنافسة بالبطولة، مؤكدا أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب يهتم بصحة اللاعبين وهو ما دفعه إلى إرسال طائرة لإعادة اللاعبين إلى القاهرة.

 

 

 

 

 

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف اعتبار المنتخب الوطني للشباب منسحبا أمام منتخب ليبيا بعدما جاءت قائمة المباراة دون العدد المطلوب لإقامة اللقاء .

 

في سياق آخر كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن تواصله مع وزير الطيران لبحث إمكانية تجهيز طائرة خاصة لإعادة بعثة منتخب الشباب من تونس الى القاهرة بعد إصابة ١٧ لاعبا وربيع ياسين المدير الفني بفيروس كورونا.

 

وأكد صبحي في تصريحات لـ صدى البلد أنه يبحث الأمر مع وزير الطيران ووزيرة الصحة لعودة البعثة ودخولهم عزلا صحيا على الفور.

 

وتوجه منتخب الشباب، منذ قليل، إلى ملعب مباراته أمام ليبيا، بالجولة الأولى للفراعنة ببطولة شمال إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب 2021 بموريتانيا، قبل أن يصدر الكاف قراره باعتبار منتخب الشباب منسحبا في النهاية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
قرارات الكاف حارس منتخب مصر الكاف إصابة لاعبى منتخب مصر للشباب بكورونا أخبار الرياضة أخبار التوك شو

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB