موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ستيفن جيرارد ناعيا جيرارد أولييه: لن أنسى ما فعله من أجلى

جيرارد مع أولييه
جيرارد مع أولييه

أعرب ستيفن جيرارد، أسطورة وقائد نادى ليفربول الإنجليزى السابق، عن حزنه الشديد، لوفاة المدير الفنى الأسبق للريدز الفرنسى جيرارد أولييه، الذى وافته المنية، صباح اليوم، الاثنين، عن عمر ناهز 73 عاما، مؤكدا أن لن ينسى ما فعله معه من أجله ومن أجل مسيرته الكروية.

ونشر جيرارد، صورة مع أولييه، خلال وجودهما فى فريق ليفربول، أتبعها قائلاً: "حزين لسماع الأخبار عن وفاة مديرى السابق جيرارد أولييه، لن أنسى أبدًا ما فعله هذا الرجل من أجلى ومن أجل حياتى المهنية الكروية.. ارقد بسلام يا زعيم". ”Capture”

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن الفرنسى جيرارد أولييه، المدير الفنى السابق لفريق ليفربول الإنجليزى، توفى عن عمر 73 عاما، وقالت إذاعة "توك سبورت" الإنجليزية، إن المدرب الذى كان يتمتع بحياة إدارية استمرت قرابة 40 عاما قبل تقاعده فى 2011 وافته المنية صباح اليوم الاثنين، الذى اشتهر فى إنجلترا بتولى تدريب ليفربول بين عامى 1998 و2004، كما تولى أيضًا تدريب أستون فيلا.

وسبق أن عمل أولييه، مديرًا للمنتخب الفرنسى فى أوائل التسعينيات من القرن الماضى، وفاز أيضًا بلقب الدورى الفرنسى الأول على الإطلاق فى باريس سان جيرمان فى عام 1986.

ومع ليفربول، قادهم أولييه إلى ثلاثية الكأس الشهيرة فى كأس الاتحاد الإنجليزى وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الأوروبى فى موسم 2000/2001.

 

البنك الأهلي
ليفربول ستيفين جيرارد جيرارد اولييه جيرارد هولييه وفاة جيرارد اولييه باريس سان جيرمان استون فيلا
tech tech tech tech
CIB
CIB