موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 07:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

عاجل.. عطل خدمات جوجل Google و Youtub

عطل خدمات جوجل
عطل خدمات جوجل

أعلن موقع Downdetector لرصد الأعطال التقنية، تعطل خدمات جوجل وعدم تمكن المستخدمين من الوصول إلى مواقع محرك البحث الشهير جوجل، بعد دقائق من إعلان عطل موقع يوتيوب Youtube وGmail، في عدة بلدان حول العالم، بالإضافة إلى خدمات Google Hangouts و Google Play.

عطل خدمات جوجل Google

وأوضح الموقع المتخصص في رصد الأعطال أن الخدمات المتأثرة بعطل جوجل تتمثل في ”بحث جوجل وموقع يوتيوب و جيميل Gmail و Google Meet و Google Hangouts و Google Play.

وأشار إلى أن أوروبا واليابان والولايات المتحدة والهند من أولى البلدان التي تأثرت بتوقف خدمات جوجل وعلى رأسها جيميل ويوتيوب ومحرر المستندات.

وأظهر مؤشر منصة مراقبة التوقف عن العمل في خدمات جوجل ارتفاعا كبيرًا بدءًا من الساعة 11:30 صباحًا بتوقيت المملكة المتحدة، حيث تظهر رسالة محتواها: عفوًا، حدث خطأ ما، عند تشغيل موقع يوتيوب، وفشل تحميل موقع الفيديو.

كما تظهر الرسالة ذاتها عند استخدام البريد الإلكتروني جيميل: عذرًا، لكن حسابك غير متاح مؤقتًا، ونأسف للإزعاج ونقترح المحاولة مرة أخرى في غضون بضع دقائق.

عودة خدمات جوجل Google

فيما أعلن موقع دوان دكتور المتخصص في رصد الأعطال، عودة الخدمات منذ قليل خدمات جوجل للعمل بعد توقف حدث على مستوى العالم، كما عادت خدمات موقع الفيديوهات اليوتيوب.

اقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
عطل خدمات جوجل Google عطل خدمات Youtube عطل جوجل خدمات جوجل youtube google عطل خدمات جوجل Google عطل خدمات Youtube عطل جوجل خدمات جوجل youtube google

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB